الخزانة الأميركية

44
أعلنت وزارة الخزانة الأميركية، اليوم الثلاثاء، فرض عقوبات جديدة على إيران، تستهدف نحو 50 كيانا وفرداً مرتبطين بوزارة الدفاع الإيرانية والحرس الثوري.
25-حزيران-2024
الخزانة الأميركية تعاقب 11 فرداً وكياناً يدعمون النظام السوري بتجارة المخدرات
فرضت وزارة الخزانة الأميركية، يوم الثلاثاء، عقوبات على أفراد وكيانات يدعمون النظام السوري بتجارة المخدرات والحوالات المالية.
26-آذار-2024
مبنى وزارة الخزانة الأميركية (رويترز)
قالت وكالة "رويترز"، يوم الخميس، إن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن تعتزم فرض عقوبات على شركات تركية بتهمة "دعم روسيا في حربها ضد أوكرانيا".
14-أيلول-2023
منهم أبو عمشة وسيف بولاد.. الخزانة الأميركية تفرض عقوبات على قادة الفصائل
أعلنت الولايات المتحدة، اليوم الخميس، فرض عقوبات قياديين في فصائل المعارضة السورية، منهم محمد الجاسم "أبو عمشة" قائد فصيل سليمان شاه وسيف بولاد أبو بكر قائد فرقة الحمزة.
17-آب-2023
وزارة الخزانة الأميركية
فرضت وزارة الخزانة الأميركية، يوم الخميس، عقوبات جديدة على ثلاث شخصيات من الحرس الثوري الإيراني، إضافة إلى شركة طيران مقرها تركيا تدعم أنشطة ميليشيا فيلق القدس.
01-حزيران-2023
الخزانة الأميركية: اقتصادنا مرشح بقوة للدخول في حالة ركود
حذرت وزارة الخزانة الأميركية اليوم الإثنين، من أن الاقتصاد الأميركي مرشح بقوة للدخول في حالة ركود اقتصاد، بسبب تفاقم أزمة سقف الدين في البلاد.
15-أيار-2023
Microsoft Corporation
قالت وزارة الخزانة الأميركية يوم الخميس إنها توصلت إلى تسوية مع شركة مايكروسوفت، بشأن انتهاكات للعقوبات على سوريا وإيران ارتكبتها شركة التكنولوجيا العملاقة.
06-نيسان-2023
عقوبات أميركية بريطانية على شخصيات مرتبطة بتجارة الكبتاغون لدى النظام السوري
فرضت الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، اليوم الثلاثاء، عقوبات على 12 شخصاً وشركتين "يدعمون النظام السوري بتجارة الكبتاغون" المخدر.
28-آذار-2023
رئيس النظام السوري بشار الأسد وزوجته أسماء (AP)
قال رئيس النظام السوري بشار الأسد عن زوجته أسماء الأخرس ودورها خلال السنوات الماضية وفترة الزلزال المدمّر، إنّ "لديها عمق في رؤية الأمور، وعمِلت بشكل كبير في مرحلة ما بعد الزلزال"..
18-آذار-2023
أسماء الأسد
نفت واشنطن والاتحاد الأوروبي أن تؤثر العقوبات المفروضة على النظام نتيجة "القمع الوحشي" للاحتجاجات المناهضة لرئيس النظام بشار الأسد، على إيصال المساعدات الإنسانية والطبية في عموم الأراضي السورية.
16-شباط-2023