أزمة الوقود

صورة أرشيفية - رويترز
دخلت أزمة المواصلات في سوريا أسبوعها الثالث، حيث لم تكن الإجراءات الإسعافية التي قدمتها حكومة النظام كافية لحل هذه المشكلة.
07-تشرين الأول-2024
سوق الهال
لا تزال أزمة المحروقات في مناطق سيطرة النظام السوري تلقي بظلالها على كافة القطاعات والأسواق، حيث تراجعت حركة سوق الخضار في اللاذقية بنسبة 40%.
24-أيلول-2024
ألبان
ارتفعت أسعار الألبان والأجبان في دمشق بشكل ملحوظ، مدفوعة بأزمتي النقل والوقود المستمرتين في البلاد، مما أضاف ضغوطاً جديدة على الأسواق والقدرة الشرائية للسكان.
18-أيلول-2024
محروقات
قالت حكومة تسيير الأعمال في النظام السوري إن هناك انفراجات قريبة، والوضع يتجه نحو الأفضل في تأمين المشتقات النفطية، وذلك في ظل أزمة خانقة تعيشها مناطق
18-أيلول-2024
سوريا
أثرت أزمة الوقود التي تعيشها مناطق سيطرة النظام السوري على كل القطاعات الاقتصادية والخدمية، وسط حديث النظام عن وجود انفراجات قريبة.
18-أيلول-2024
تعاني مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا من أزمة خانقة في توزيع البنزين، حيث يضطر السائقون للوقوف لساعات طويلة أمام محطات الوقود في انتظار دورهم لتعبئة مخصصاتهم.
31-آب-2024
مازوت تدفئة الحسكة
يعاني الأهالي في مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية - قسد" شمال شرقي سوريا، من رداءة مازوت التدفئة الذي وُزّع لهم من قبل "الإدارة الذاتية"، التي تواصل..
15-شباط-2024
بسكليت
تواصل حكومة النظام السوري وإعلامه ابتكار أساليب بعيدة عن خطط الحلول الناجعة لأزماته المتفاقمة، وذلك بهدف التعتيم على فشله في حل تلك الأزمات واحتواء غضب المواطنين السوريين المقيمين في مناطق سيطرته.
09-أيلول-2023
محروقات الحسكة
أفادت مصادر لـ موقع تلفزيون سوريا بأنّ "الإدارة الذاتية" في شمال شرقي سوريا أوقفت تزويد محطات المحروقات في مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية (قسد)" بالوقود، تمهيداً لرفع الأسعار مجدّداً..
16-تموز-2023
الدمار عقب الزلزال جنوبي تركيا ـ الأناضول
تعاني المدن والمناطق التي ضربها الزلزال المدمر في جنوبي تركيا من أزمة خانقة في الوقود عطلت عمليات خروج السكان الجارية.
09-شباط-2023