icon
التغطية الحية

نيكو ويليامز يحسم مستقبله ويصدم برشلونة وباريس سان جيرمان

2024.07.30 | 13:44 دمشق

آخر تحديث: 30.07.2024 | 13:44 دمشق

نيكو ويليامز يحسم مستقبله ويصدم برشلونة وباريس سان جيرمان
نيكو ويليامز يحسم مستقبله ويصدم برشلونة وباريس سان جيرمان
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أفادت تقارير صحفية بأن نجم منتخب إسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو، نيكو ويليامز، اتخذ قراراً غير متوقع أحدث صدمة للأندية الأوروبية الكبرى، التي كانت تسعى لضمه إلى صفوفها، وعلى رأسها برشلونة وباريس سان جيرمان وأرسنال وتشيلسي.

وبعد تألقه البارز في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، ازدادت حدة التنافس بين الأندية الأوروبية الكبيرة للحصول على خدمات ويليامز، حيث ضغط برشلونة بقوة من أجل الحصول على توقيعه، بينما أبدى أرسنال اهتماماً كبيراً بضمه. 

أما نادي تشيلسي الإنكليزي، ورغم تراجعه في بداية فترة الانتقالات الصيفية بسبب اعتبارات مالية، إلا أنه لم يفقد الاهتمام بالصفقة وظل يراقب التطورات عن كثب.

نيكو ويليامز يحسم مستقبله مع بيلباو

وتعليقاً على ذلك، قال موقع "90min" البريطاني، إن نيكو ويليامز اختار بشكل مفاجئ البقاء مع أتلتيك بيلباو، رافضاً كل العروض المغرية التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ولفت الموقع البريطاني إلى أن قرار ويليامز جاء بمثابة صدمة للأندية الراغبة في ضمه، خصوصاً برشلونة وباريس سان جيرمان.

وأفاد بأن الشاب الإسباني قرر البقاء في صفوف الفريق الباسكي بعد دراسة دقيقة للعروض المقدمة له، حيث يرى أن هذا القرار هو الأنسب لتطوير مسيرته الكروية حالياً، ويثق بقدرته على تحقيق المزيد من النجاحات مع بيلباو.

أرقام ويليامز 

الجدير بالذكر أن ويليامز شارك في الموسم الماضي 2023-2024 مع أتلتيك بيلباو في 37 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 19 تمريرة حاسمة، مسهما بذلك في 27 هدفاً.

وفي يورو 2024 الذي أقيم في ألمانيا برز الإسباني ويليامز بشكل لافت للانتباه مع منتخب بلاده، وأسهم في تتويجه بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، حيث خاض 6 مباريات، سجل خلالها هدفين اثنين، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

 ويعد هدفه في شباك المنتخب الإنكليزي في النهائي الأغلى على الإطلاق في مسيرته مع منتخب "لا روخا"، حتى الآن.