icon
التغطية الحية

مفاوضات مع نيكو ويليامز وأولمو.. من الأقرب للانضمام إلى برشلونة؟

2024.07.21 | 13:59 دمشق

آخر تحديث: 21.07.2024 | 13:59 دمشق

مفاوضات مع نيكو ويليامز وأولمو.. من الأقرب للانضمام إلى برشلونة؟
مفاوضات مع نيكو ويليامز وأولمو.. من الأقرب للانضمام إلى برشلونة؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تتسارع الأحداث داخل أروقة نادي برشلونة، حيث أفادت تقارير إعلامية كتالونية بأن النادي يتجه لاتخاذ قرار نهائي بشأن التعاقد مع أحد الثنائي الإسباني، نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني، أو داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، لتعزيز صفوف الفريق هذا الصيف.

وبينت المصادر أن المدير الرياضي لنادي برشلونة "ديكو"، التقى خلال الأيام الماضية مع وكيل أولمو، خوانما لوبيز وكذلك فيليكس تاينتا، وكيل أعمال ويليامز، وذلك لبحث إمكانية ضم أحدهما لتعزيز صفوف النادي الكتالوني.

نيكو ويليامز أم داني أولمو.. من الأقرب للانضمام إلى برشلونة؟

وفقاً لتقرير صحيفة "موندو" الإسبانية، فإن نادي برشلونة قرر التركيز على صفقة نيكو ويليامز بسبب الشرط الجزائي في عقده مع بيلباو، والذي يبلغ 58 مليون يورو، ويمكن تفعيله طوال فترة الصيف، ما يمنح النادي الوقت الكافي للعمل على إتمام الصفقة.

في المقابل، يواجه برشلونة تحديات أكبر في صفقة داني أولمو، حيث ينتهي الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيغ، البالغ 60 مليون يورو، يوم السبت المقبل. وبعد هذا التاريخ، سيتعين على برشلونة التفاوض مباشرة مع النادي الألماني، إلى جانب مواجهة منافسة شديدة من مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يعاني من أزمة مالية خانقة، مما يجعله بحاجة لبيع بعض اللاعبين أولاً وتخفيض الرواتب المسجلة قبل تسجيل أي صفقات جديدة.

وتحاول إدارة برشلونة إيجاد حلول مبتكرة لتلبية طلبات المدرب الجديد، هانز فليك، حيث يتطلع النادي إلى توفير المبالغ اللازمة لإتمام الصفقات.

وعلى الرغم من التحديات المالية، يبقى خيار ضم نيكو ويليامز بفسخ تعاقده مع بيلباو قائماً، إلا أن الدفع لمرة واحدة بمبلغ 50 مليون يورو قد يكون صعباً نظراً لمواقف النادي الباسكي الصارمة في التفاوض.

وفي النهاية، قد يجد برشلونة نفسه مضطراً للاختيار بين داني أولمو ونيكو ويليامز، حيث إن التعاقد مع كلا اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قد يكون أمراً مستبعداً ومستحيلاً نظراً للأوضاع المادية الصعبة لنادي برشلونة.