icon
التغطية الحية

إدارة برشلونة تنتظر موافقة فليك لإتمام أهم صفقات الفريق

2024.07.09 | 14:36 دمشق

إدارة برشلونة تنتظر موافقة فليك لإتمام أهم صفقات الفريق
إدارة برشلونة تنتظر موافقة فليك لإتمام أهم صفقات الفريق
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

يترقب رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، موافقة مدربه الجديد هانز فليك للتحرك بسرعة وإتمام إحدى أهم صفقات النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريحات صحفية، أكد خوان لابورتا أن النادي الكتالوني قادر مادياً على ضم نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو والمنتخب الإسباني، مبيناً أن القرار النهائي في ذلك يعود إلى المدرب والمدير الرياضي. 

وأضاف: "نحن متحمسون لإمكانية ضم نيكو، ونعتقد أنه سيكون إضافة قوية لفريقنا.. ومن الواضح أنه سيرحب بالانضمام لنا.. لكن القرار النهائي متروك للمدرب فليك والمدير الرياضي ديكو".

لابورتا: برشلونة سيعود إلى منصات التتويج

وأظهر خوان لابورتا خلال تصريحاته تفاؤلاً كبيراً بقدرة برشلونة على تجاوز أزمته المالية التي عانى منها خلال السنوات الثلاث الماضية، لافتاً إلى أنه يرى أن الإجراءات التي تم اتخاذها ستُمكن النادي من العودة للعب المالي النظيف والتعاقد مع نجوم جدد قادرين على إعادة النادي إلى منصات التتويج الموسم المقبل.

وبعد موسم صفري مخيب للآمال خسر فيه نادي برشلونة الدوري الإسباني لصالح الغريم ريال مدريد، ومغادرة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، شهد النادي الكتلوني تغييرات جذرية على مختلف الأصعدة، بداية من إقالة المدرب تشافي هيرنانديز وتعيين الألماني هانز فليك خلفاً له، مع رحيل عدة لاعبين يتقدمهم المعار جواو فيليكس.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل عدد من نجوم نادي برشلونة، مثل رونالد أراوخو وفرينكي دي يونغ، وتشير تقارير صحفية إلى أن النادي الكتلوني مهتم بالتعاقد مع لاعبين من طراز رفيع مثل البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي والألماني جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر أن رئيس برشلونة الحالي لابورتا يواجه ضغوطاً كبيرة من قبل بعض جماهير النادي التي تطالب بحجب الثقة عنه وعن مجلس إدارته بسبب عدم تحقيقهم للوعود التي قدموها، بما في ذلك الاحتفاظ بخدمات الأسطورة ليونيل ميسي.