icon
التغطية الحية

مسلسل "العميل".. يارا صبري تبهر الجمهور بعد سنوات من الغياب

2024.08.29 | 20:21 دمشق

آخر تحديث: 29.08.2024 | 20:21 دمشق

مسلسل "العميل".. يارا صبري تبهر الجمهور بعد سنوات من الغياب
مسلسل "العميل".. يارا صبري تبهر الجمهور بعد سنوات من الغياب
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

عادت الفنانة السورية يارا صبري إلى الساحة الفنية بقوة من خلال مشاركتها المميزة في المسلسل المعرب "العميل"، الذي بدأ عرضه في 18 أغسطس/ آب الجاري على منصة "شاهد" التابعة لمجموعة "MBC".

وبعد سنوات من الغياب عن الشاشة وعم الأعمال الدرامية، استقبل الجمهور يارا صبري بحفاوة وإعجاب، معبرين عن تقديرهم لأدائها الطبيعي والقوي وغير المتكلف.

وتجسد يارا صبري في مسلسل "العميل"، الذي يُعد النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "في الداخل"، شخصية "ميادة"، وهي امرأة تعيش تجربة صعبة بعد أن تم كشف جرائم زوجها وزُج به في السجن، واختُطف ابنها الصغير "غسان" من أمام منزلها، مما تركها وحيدة مع ابنها الأكبر "أمير".

وتعمل "ميادة" كصاحبة مطعم مخصص للطبخ المنزلي، وتحاول التغلب على الصعاب التي تواجهها بحساسية وقوة.

يارا صبري تبهر الجمهور بعد سنوات من الغياب

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء يارا صبري وإطلالتها في مسلسل "العميل"، مشيدين بأدائها العفوي وابتعادها عن التصنع والمبالغة سواء في الشكل أو المضمون.

وعلق أحد المتابعين قائلاً: "عندما تختار الممثل المناسب للدور المناسب، يارا صبري تقدم أداءً رائعاً في العميل"، بينما كتب آخر: "ميادة.. يارا صبري أداء رائع ومذهل، وهذا ليس مستغرباً من نجمة كبيرة".

الجدير بالذكر أن آخر ظهور ليارا صبري في الدراما التلفزيونية كان في مسلسل "أوركيديا" عام 2017، وكانت قد شاركت قبل 3 سنوات إلى جانب المخرج الراحل حاتم علي في مسلسل يحمل اسم "سلام بالشوكولاتة" (Peace by Chocolate) الذي يحكي قصة عائلة سورية لاجئة في كندا، وأخيراً شاركت في مسرحية تحمل اسم "كرز".

يارا صبري تتحدث عن دورها في "العميل"

وتحدثت يارا صبري عن دورها في مسلسل "العميل"، مؤكدة أن سبب موافقتها على المشاركة هو تميز العمل عن غيره من الأعمال المعربة، بجانب قصته الإنسانية العميقة، مشيرة إلى أن شخصية "ميادة" تمثل الكثير من النساء العربيات، بتوازنها بين القوة والعاطفة.

كما كشفت يارا أن أحد المشاهد التي جمعتها مع وسام فارس وسامر إسماعيل في الحلقات الأخيرة كان الأقرب إلى قلبها، واستغرق منها الكثير من الجهد لإبرازه بالشكل المطلوب.

مسلسل "العميل"

يروي مسلسل "العميل"، الذي ينتمي إلى فئة المسلسلات البوليسية والأكشن، قصة أحد أكبر رؤوس المافيا في إسطنبول وصراعه مع الشرطة التي تعجز عن إمساك أي دليل ضده، ويتخلله بالتأكيد قصة حب.

وتدور أحداثه حول شقيقين هما "أمير (سامر إسماعيل)" و"غسان (وسام فارس)" يتم اختطاف غسان وهو في الثالثة من عمره من قِبَل شخص يُدعى "ملحم (أيمن زيدان)"، الذي يملك سلسلة مطاعم معروفة، لكنه في الحقيقة زعيم عصابة، يكبر "غسان" بعد ذلك ويتغيّر اسمه إلى "وسام".

وتبدأ القصة عندما يدخل كلا الشقيقين كلية الشرطة بأهداف مختلفة، حيث يسعى "أمير" للانتقام من ملحم، بينما يكون هدف "وسام" هو التسلّل إلى الشرطة وتسهيل مهام العصابة وإخفاء جرائمهم.

وبهذا يتم زرع "أمير" و"وسام" في الداخل ليكون كل منهما "العميل" الخاص بطرف الشرطة أو العصابة.

ويشارك في بطولة المسلسل بنسخته العربية، كل من: "أيمن رضا، يارا صبري، سامر إسماعيل، وأيمن زيدان، ووسام فارس، وفادي صبيح، ورشا إبراهيم، وحازم زيدان، وهمام رضا".