icon
التغطية الحية

يارا صبري تعود للدراما بمسلسل "العميل".. موعد العرض والتفاصيل الكاملة

2024.08.08 | 14:07 دمشق

يارا صبري تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "العميل".. ما موعد عرضه؟
يارا صبري تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "العميل".. ما موعد عرضه؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

شوقت الفنانة السورية يارا صبري متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسلها الجديد "العميل"، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "في الداخل"، كاشفة عن موعد عرضه على الشاشات.

وعبر خاصية القصص القصيرة (الستوري) في "إنستغرام"، شاركت يارا صبري على حسابها الشخصي البوستر الرسمي الترويجي لمسلسل "العميل"، حيث ظهر الممثل السوري أيمن زيدان إلى جانب كل من الفنان اللبناني وسام فارس والممثل السوري سامر إسماعيل.

مسلسل العميل يارا صبري

والفنانة السورية يارا صبري بعيدة عن الدراما التلفزيونية منذ عام 2017، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل "أوركيديا" الذي أنتج عام 2017، وكانت قد شاركت قبل 3 سنوات إلى جانب المخرج الراحل حاتم علي في مسلسل يحمل اسم "سلام بالشوكولاتة" (Peace by Chocolate) الذي يحكي قصة عائلة سورية لاجئة في كندا، وأخيراً شاركت في مسرحية تحمل اسم "كرز".

موعد عرض مسلسل "العميل"

ووفقاً للبوستر، فإنه من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل "العميل" يوم 18 أغسطس/آب الحالي، على منصة "شاهد" التابعة لمجموعة "MBC" والمختصة بعرض الأفلام والمسلسلات.

بدورها، حرصت منصة "شاهد" الرقمية على الترويج لـ "العميل" من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل على معرفاتها الرسمية، وأرفقته بعبارة: "أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس ومجموعة من أقوى نجوم الدراما السورية واللبنانية في ‎العميل.. الحماس ما بينوصف مين ناطر على نار؟.. ابتداءً من 18 أغسطس على شاهد.. حكايات لا تنتهي".

كما شاركت المنصة، المختصة بعرض الأفلام والمسلسلات، بعض مقاطع الفيديو التي تعرّف بشخصيات العمل، حيث ظهر الممثل السوري أيمن زيدان وهو يتحدث عن الدور الذي سيلعبه في العمل.

مسلسل "العميل"

يروي مسلسل "العميل"، الذي ينتمي إلى فئة المسلسلات البوليسية والأكشن، قصة أحد أكبر رؤوس المافيا في إسطنبول وصراعه مع الشرطة التي تعجز عن إمساك أي دليل ضده، ويتخلله بالتأكيد قصة حب.

وتدور أحداثه حول شقيقين هما "صرب (سامر إسماعيل)" و"أوموت (وسام فارس)" يتم اختطاف أوموت وهو في الثالثة من عمره من قِبَل شخص يُدعى "جلال (أيمن زيدان)"، الذي يملك سلسلة مطاعم معروفة، لكنه في الحقيقة زعيم عصابة، يكبر "أوموت" بعد ذلك ويتغيّر اسمه إلى "مارت".

وتبدأ القصة عندما يدخل كلا الشقيقين كلية الشرطة بأهداف مختلفة، حيث يسعى "صرب" للانتقام من جلال، بينما يكون هدف "مارت" هو التسلّل إلى الشرطة وتسهيل مهام العصابة وإخفاء جرائمهم.

وبهذا يتم زرع "صرب" و"أوموت" في الداخل ليكون كل منهما "العميل" الخاص بطرف الشرطة أو العصابة.

ويشارك في بطولة المسلسل بنسخته العربية، كل من: "أيمن رضا، يارا صبري، سامر إسماعيل، وأيمن زيدان، ووسام فارس، وفادي صبيح، ورشا إبراهيم، وحازم زيدان، وهمام رضا".