icon
التغطية الحية

محمد صلاح يثير الجدل بتصريح حول مستقبله.. كيف رد مدرب ليفربول؟

2024.09.02 | 19:17 دمشق

محمد صلاح يثير الجدل بتصريح حول مستقبله.. كيف رد مدرب ليفربول؟
محمد صلاح يثير الجدل بتصريح حول مستقبله.. كيف رد مدرب ليفربول؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار قائد منتخب مصر محمد صلاح موجة من التكهنات حول مستقبله مع نادي ليفربول بعد تصريح مثير للجدل أدلى به عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشار محمد صلاح، الذي قاد "الريدز" لفوز كبير بنتيجة 3-0 على اليونايتد، إلى إمكانية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، مما أثار قلق الجماهير ومحبي نادي ليفربول الإنكليزي.

وقال صلاح: "كما تعلمون، إنه عامي الأخير في عقدي في الفريق.. أريد فقط الاستمتاع باللعب، ولا أفكر كثيراً في مستقبلي حالياً... أشعر بالحرية وأنا ألعب كرة القدم، وسنرى ما سيحدث في الموسم القادم". 

وأضاف: "لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن تجديد العقد، الأمر ليس بيدي، لكن لم يتم التواصل معي حتى الآن.. لذا سأقول إنه موسمي الأخير، وربما تكون هذه المباراة هي الأخيرة لي في ملعب أولد ترافورد".

مدرب ليفربول يعلق على تصريح محمد صلاح 

وفي تعليقه على هذه التصريحات، قال مدرب ليفربول الهولندي أرني سلوت لقناة "سكاي سبورتس": "في الوقت الحالي، محمد صلاح هو أحد لاعبينا.. لقد قدم أداءً رائعاً في المباراة ولا أريد الحديث عن العقود، لكن يمكنني التحدث لساعات عن أدائه". 

وأضاف سلوت: "حتى الآن، صلاح هو لاعب في نادينا، وأنا سعيد بوجوده وحضوره معنا فهو يساعدنا بالفوز ويقدم كل مالديه في أرض الملعب".

ورغم الغموض الذي يحيط بمستقبله، يواصل صلاح تألقه على أرض الملعب، حيث لعب دوراً محورياً في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بتسجيله هدفاً وصناعته لاثنين آخرين. 

ويمتلك صلاح حالياً 3 أهداف و3 تمريرات حاسمة في أول 3 مباريات له في الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم 2024 - 2025.

الجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف 2025، ولم يتم تمديده حتى الآن، وسط اهتمام متزايد من الأندية السعودية التي تتطلع لضمه إلى صفوفها.