icon
التغطية الحية

محمد صلاح يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي.. ما موقف ليفربول؟

2024.08.08 | 20:10 دمشق

محمد صلاح يقترب من الانتقال للدوري السعودي.. ما موقف ليفربول؟
محمد صلاح يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي.. ما موقف ليفربول؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت وسائل إعلام بريطانية، الخميس، عن مفاجأة كبيرة تتعلق بمستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، حيث أوضحت أن النادي الإنكليزي ينتظر عرضاً جديداً من أندية الدوري السعودي، تمهيداً للموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال موقع "Football Insider" البريطاني، إن أندية الدوري السعودي ما تزال تضع اللمسات الأخيرة على ميزانياتها المخصصة للتعاقدات هذا الصيف، مما يتطلب بعض الوقت لتأمين ميزانية التعاقد مع لاعب بحجم محمد صلاح.

محمد صلاح يقترب من الدوري السعودي

وتوقع المصدر ذاته أن تشهد الفترة المقبلة إبرام عدد كبير من التعاقدات الضخمة بعد اعتماد ميزانيات الأندية السعودية، حيث يتصدر صلاح قائمة المرشحين الذين تسعى أندية الدوري السعودي لضمهم هذا الصيف.

ولفت الموقع إلى أن النادي الإنكليزي يجد صعوبة في رفض عرض مالي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن نجمه صلاح، مما يجعل رحيله هذا الصيف أكثر احتمالية، خاصة مع تبقي عام واحد فقط على عقده الحالي في أنفيلد.

وبحسب "فوتبول إنسايدر"، فإن  هذه الأنباء تشير إلى رسالة واضحة من ليفربول لأندية الدوري السعودي، لبدء تقديم عروضهم للتعاقد مع محمد صلاح هذا الصيف، بعدما باتت إدارة النادي منفتحة على فكرة بيعه بصورة رسمية.

ويدرك ليفربول أن هذا العرض الكبير قد لا يتكرر مرة أخرى، حيث سيصبح النجم المصري لاعباً حراً قريباً، مما يجعل فكرة بيعه في الوقت الحالي منطقية لاستثمار الأموال في التعاقد مع نجوم أصغر سناً.

أرقام صلاح مع ليفربول

وخلال مسيرته مع ليفربول، لعب قائد منتخب مصر محمد صلاح 349 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة.