icon
التغطية الحية

محمد صلاح يثير التكهنات حول وجهته المقبلة.. هل يترك ليفربول؟

2024.08.07 | 12:41 دمشق

محمد صلاح يثير التكهنات حول وجهته المقبلة.. هل يترك ليفربول؟
محمد صلاح يثير التكهنات حول وجهته المقبلة.. هل يترك ليفربول؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

لمح قائد منتخب مصر محمد صلاح إلى وجهته المقبلة بعد نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد اختتام فريقه لمعسكره التحضيري للموسم الجديد 2024-2025، والذي أقيم في الولايات المتحدة على مدار الأسبوعين الماضيين.

وبعد موسم خالٍ من الألقاب، يدخل ليفربول الموسم المقبل بطموحات كبيرة تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي آرني سلوت، حيث سيتنافس في أربع بطولات رئيسية: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة.

وخلال معسكر الولايات المتحدة، خاض ليفربول ثلاث مباريات ودية محققاً العلامة الكاملة، حيث فاز على ريال بيتيس الإسباني بهدف نظيف، ثم تفوق على أرسنال بهدفين مقابل واحد، واختتم اللقاءات الودية باكتساح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

محمد صلاح يثير التكهنات حول وجهته المقبلة

وعقب انتهاء الجولة الصيفية في الولايات المتحدة، أثار محمد صلاح الجدل حول وجهته القادمة بكلمات نشرها عبر حسابه الرسمي على "إكس"، حيث كتب: "حتى المرة القادمة"، وأرفق الرسالة بعلم الولايات المتحدة الأميركية.

وفسرت وسائل الإعلام البريطانية هذه الرسالة بأن صلاح يخطط للانتقال إلى الدوري الأميركي لكرة القدم بعد انتهاء عقده مع ليفربول، مع تكهنات بأنه ربما التقى مسؤولين من أندية مختلفة لاستكشاف الفرص المتاحة هناك.

الجدير بالذكر أن العديد من الأندية السعودية تحاول التعاقد مع صلاح منذ الصيف الماضي، وقد رُصدت ميزانية ضخمة لجلبه إلى الدوري السعودي، بما يناهز 200 مليون يورو كراتب سنوي، و150 مليون يورو لليفربول نظير الصفقة.