icon
التغطية الحية

محمد صلاح يثير غضب الجماهير المصرية مجدداً.. ما القصة؟

2024.08.01 | 14:40 دمشق

محمد صلاح يثير غضب الجماهير المصرية مجدداً.. ما القصة؟
محمد صلاح يثير غضب الجماهير المصرية مجدداً.. ما القصة؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار اللاعب محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنكليزي، غضب وسخط الجماهير المصرية بعد أن ظهر في صورة وهو يحضر مباراة "بيسبول" في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بالتزامن مع احتفال منتخب بلاده بفوزه التاريخي على إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.

ونشر محمد صلاح الصورة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إعلان منتخب مصر تصدرهم للمجموعة وتأهلهم إلى الدور الثاني من الأولمبياد، وهو الإنجاز الذي يحققه الفراعنة لأول مرة في تاريخهم.

وتسببت الصورة التي شاركها صلاح بغضب وسخط الجماهير المصرية التي اعتبرت أن تجاهل نجم ليفربول للاحتفال بهذا الإنجاز الكبير هو إهانة للمنتخب ولهم، خاصة أن الصحف العالمية والمنصات المختلفة تحدثت وتكلمت عن هذا الإنجاز.

وكانت الجماهير المصرية تتطلع إلى مشاركة محمد صلاح مع منتخب بلاده في الأولمبياد، إلا أن نادي ليفربول رفض الاستغناء عن خدماته، مما أثار غضب الجماهير آنذاك أيضاً. 

منتخب مصر لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري تأهل إلى الدور الثاني في منافسات الأولمبياد لأول مرة في تاريخه، كما أنها أول مرة ينهي الفراعنة مجموعات الأولمبياد من دون التعرض لأي خسارة، حيث حقق انتصارين أمام أوزبكستان وإسبانيا، وتعادل مع الدومنيكيان.

وسيواجه منتخب مصر يوم الجمعة المقبل منتخب باراغواي في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، وفي حال نجح الفراعنة في تجاوز الباراغواي، سيواجهون في نصف النهائي الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين.