icon
التغطية الحية

إدارة ليفربول تتخذ قرارها النهائي بشأن مستقبل محمد صلاح

2024.07.08 | 13:32 دمشق

إدارة ليفربول تتخذ قرارها النهائي بشأن مستقبل محمد صلاح
إدارة ليفربول تتخذ قرارها النهائي بشأن مستقبل محمد صلاح
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

حسم نادي ليفربول الإنجليزي مستقبل نجمه المصري محمد صلاح الذي يسيطر الغموض على فرص بقائه مع الفريق، في ظل تبقي عام وحيد على عقده الراهن، وتلقي عروض لا يمكن رفضها من أندية دوري روشن السعودي.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، قرر ليفربول الاحتفاظ بخدمات النجم المصري بطلب خاص من المدرب الهولندي الجديد آرني سلوت، ورفض العروض المقدمة من أجله كافة، مهما كانت قيمتها المالية مغرية.

وعلى الرغم من تبقي عام وحيد على عقده الراهن، يخطط ليفربول للاحتفاظ بخدمات محمد صلاح، وتجاهل إغراءات الأندية السعودية القادمة من أجله هذا الصيف.

ليفربول يقرر الاحتفاظ بخدمات محمد صلاح

رفض ليفربول الصيف الماضي عرضاً بقيمة 148 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد السعودي، والفريق الإنجليزي يخطط لتكرار هذا الأمر في الصيف الراهن.

ويعتزم الفريق الأحمر تجنب الدخول في أي مفاوضات حول محمد صلاح، حيث يستعد لغلق الأبواب في وجه الأندية السعودية الراغبة في الحصول على خدمات النجم المصري، ومن المنتظر أن يبدأ ليفربول بعد هذا القرار، مباحثات تجديد عقد قائد منتخب مصر لعامين إضافيين من أجل مواصلة مشواره في "أنفيلد". 

ويسعى النادي الإنجليزي إلى تجنب فكرة خسارة خدمات النجم المصري بصورة مجانية بعد عام من الآن، مما يعني أن مباحثات التجديد ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة.

تأتي هذه الأنباء لتحسم الجدل حول مستقبل الملك المصري، بعد جدل كبير سيطر على وجهته المنتظرة خلال الموسم الجديد، خاصة أن عاماً وحيداً يتبقى على عقده الراهن.

وعانى النجم المصري من تراجع كبير في مستواه إثر تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، ليفقد كثيرا من قدراته التهديفية وسرعته الخيالية، ومنذ ذلك الوقت انقسمت الأصوات بين مطالبة ببيعه إلى السعودية أو الاحتفاظ بخدماته، باعتباره المهاجم الأبرز في الفريق والذي يصعب تعويضه بكل الأحوال.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

ويحتل محمد صلاح المركز الخامس في قائمة أفضل مهاجمي ليفربول على مر التاريخ، متفوقاً على العديد من الأسماء العملاقة أبرزها مايكل أوين وفيرناندو توريس ولويس سواريز، وهو الأمر الذي دفع كثيرا من الأساطير للتحذير من خطورة التخلي عن خدماته باعتباره عنصراً لا يمكن التنازل عن قدراته بسهولة هذا الصيف.

وخاض محمد صلاح مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفاً مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، مما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

المصدر: winwin