icon
التغطية الحية

لتعويض محمد صلاح.. ليفربول يقترب من إتمام صفقة مفاجئة

2024.07.21 | 13:27 دمشق

آخر تحديث: 21.07.2024 | 13:27 دمشق

لتعويض محمد صلاح.. ليفربول يقترب من إتمام صفقة مفاجئة
لتعويض محمد صلاح.. ليفربول يقترب من إتمام صفقة مفاجئة
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

يبحث نادي ليفربول الإنكليزي إمكانية التعاقد مع صفقة مفاجئة لتعويض النجم المصري محمد صلاح، الذي يدور الغموض حول مستقبله مع الفريق هذا الصيف، نظراً لتبقي عام واحد فقط على عقده الحالي.

ووفقاً لما ذكره موقع "OneFootball" الألماني، يتطلع ليفربول للتعاقد مع اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب خط وسط ريال سوسيداد الإسباني، ليكون البديل المحتمل لمحمد صلاح في حال رحيله إلى الدوري السعودي.

وبيّن الموقع الألماني أن "الريدز" يخطط لتقديم عرض يصل إلى 55 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الياباني الشاب، البالغ من العمر 23 عاماً، وذلك بتوصية خاصة من المدرب الهولندي آرني سلوت.

ولفت المصدر إلى أن الياباني كوبو لاعب ريال مدريد السابق، يتمتع بالسرعة والمهارة والرؤية المميزة داخل الملعب، فضلاً عن قدرته على اللعب في مختلف مراكز خط الهجوم والوسط، مما يجعله مرشحاً مثالياً لتعويض قائد منتخب مصر في "أنفليد" الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يقدم ليفربول راتباً سنوياً للشاب الياباني يصل إلى 12.5 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 240 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليصبح أحد أعلى اللاعبين دخلاً في النادي على الإطلاق.

مستقبل محمد صلاح

تأتي هذه الأنباء لتزيد الغموض حول مستقبل محمد صلاح، الذي يدخل عامه الأخير في عقده مع ليفربول من دون التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد.

وعانى النجم المصري من تراجع في مستواه إثر إصابة في أوتار الركبة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، مما أثر على قدراته التهديفية وسرعته. ومع ذلك، ظهر بحالة بدنية جيدة في الفترة التحضيرية للموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد سلوت.

أرقام صلاح مع ليفربول

شارك محمد صلاح مع ليفربول في 349 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة، بمجموع دقائق لعب بلغ 28,207 دقائق، مما جعله أحد أبرز أساطير النادي على مر التاريخ.