icon
التغطية الحية

رغم الفوز على ريال مدريد.. فليك يعترف بوجود ثغرة في برشلونة

2024.08.05 | 15:44 دمشق

رغم الفوز على ريال مدريد.. فليك يعترف بوجود ثغرة في برشلونة
رغم الفوز على ريال مدريد.. فليك يعترف بوجود ثغرة في برشلونة
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قال الألماني هانز فليك، المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، إن فريقه يعاني من مشكلة دفاعية خطيرة، رغم تحقيقه الفوز في الكلاسيكو الودي ضد غريمه التقليدي ريال مدريد.

وحقق برشلونة الفوز على ريال مدريد في المباراة الودية التي جرت على ملعب "ميتلايف" في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأميركية بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي "البارسا" المهاجم الجديد باو فيكتور، الذي انضم هذا الصيف من نادي جيرونا الإسباني.

وهذا الفوز هو الثاني لبرشلونة في جولته التحضيرية بالولايات المتحدة الأميركية، حيث سبق له الفوز في مواجهته الأولى ضد مانشستر سيتي بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (2-2).

فليك يعترف بوجود ثغرة في برشلونة 

وفي تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اعترف فليك بأن نادي برشلونة يعاني من مشكلات عندما يتراجع إلى الخلف ويدافع بعمق، قائلاً: "مباراة الكلاسيكو كانت رائعة بالنسبة لنا، لكننا نواجه صعوبة عندما ندافع بعمق شديد.. نحن بحاجة لتحسين هذا الجانب، رغم أننا نضغط بشكل جيد في أجزاء كثيرة من الملعب".

وعن أداء فريقه الدفاعي ضد ريال مدريد مقارنة بمباراة مانشستر سيتي، قال فليك: "بعيداً عن مشكلة الدفاع العميق، هناك تحسن ملحوظ في أداء الفريق.. من الجميل رؤية ما نقوم به عندما تكون الكرة بحوزتنا، لكن علينا أن نتحسن في بعض المواقف ونتجنب التراجع الزائد".

وأضاف: "في بعض المواقف تراجع اللاعبون أكثر من اللازم، ولم نضغط على لاعب الخصم الذي يملك الكرة.. هذه مشكلة ولا يجب أن يحدث ذلك، علينا أن نركز على هذا الأمر ونضغط طوال المباراة".

كما أشاد مدرب برشلونة الجديد بالمهاجم الشاب باو فيكتور الذي سجل ثلاثة أهداف في الجولة التحضيرية، قائلاً: "لقد أثبت نفسه بشكل جيد في المباراتين الأخيرتين.. يعرف كيف يسجل وهذا مهم لأي مهاجم.. الباب مفتوح أمامه ليكون جزءاً من الفريق الأول".

الجدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة نادي ميلان الإيطالي، يوم 7 أغسطس/آب القادم في مواجهة ودية أخرى قبل اختتام جولته التحضيرية الصيفية في الولايات المتحدة الأميركية.