icon
التغطية الحية

"منتخب سوريا" ضد تايلاند.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

2024.10.14 | 11:43 دمشق

"منتخب سوريا" ضد تايلاند.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة
"منتخب سوريا" ضد تايلاند.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

يستعد "منتخب سوريا" الممثل للنظام، اليوم الإثنين، لملاقاة نظيره منتخب تايلاند في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند بنسختها الخمسين، وذلك على ملعب "تينسولانون" بمدينة سونغخلا التايلندية.

واستطاع "المنتخب السوري" الممثل للنظام الوصول إلى نهائي بطولة كأس ملك تايلاند بعد تغلبه في نصف النهائي على منتخب طاجيكستان بهدف دون رد سجله لاعب خط الوسط محمد عثمان، بعد تمريرة حاسمة من زميله نوح شمعون.

من جانبه، وصل منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور إلى النهائي بعد فوزه على منتخب الفلبين في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بقيادة المدرب الياباني "ماساتادا إيشي"، الذي قاد المنتخب في 11 مباراة، استطاع الفوز في 4 لقاءات فيما خسر 3 وتعادل في 4.

الجدير بالذكر أن منتخب تايلاند لم يخسر في مبارياته الأربع الأخيرة، وكانت آخر خسارة تعرض لها أمام كوريا الجنوبية 3-0 في شهر مارس/آذار الماضي ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثاني والتسعين عالمياً في التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بينما يوجد منتخب تايلاند في المركز المئة.

موعد المباراة مباراة "منتخب سوريا" وتايلاند

من المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة، بحسب ما ذكرت صفحة "الاتحاد السوري لكرة القدم" التابعة للنظام على فيسبوك، في تمام الرابعة مساءً (بتوقيت دمشق) والثامنة بتوقيت تايلاند.

القنوات الناقلة لمباراة "منتخب سوريا" وتايلاند:

يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة "THAIRATH TV 32" وفقاً لما ذكرته صفحة "الاتحاد السوري لكرة القدم" التابعة للنظام.

تشكيلة "منتخب سوريا" المتوقعة ضد تايلاند

من المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني خوسيه لانا بتغييرات على مستوى التشكيلة وإعطاء فرصة لكافة اللاعبين، كما حدث في بطولة الهند السابقة.

وبحسب العديد من المواقع الموالية للنظام، فإنه من المتوقع أن يدخل "منتخب سوريا" المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: استيبان جليل
  • الدفاع: اوغناسيو ابراهام - ثائر كروما - أيهم أوسو - عمر ميداني
  • الوسط: سيمون أمين - إيزاكيل العم - إلمار إبراهام - محمد عثمان
  • الهجوم: توبياس القاضي -  محمود المواس

الجدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت "منتخب سوريا" بمنتخب تايلاند كانت في مارس/آذار عام 2023 وانتصر حينها "المنتخب السوري" بنتيجة 3-1.