icon
التغطية الحية

مديرية الأمن في أطمة تعلن القبض على خلية مسؤولة عن سرقة صرّاف في الدانا

2024.08.11 | 03:15 دمشق

مديرية الأمن العام
مديرية الأمن العام
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

  • مديرية الأمن في أطمة تعلن عن نجاح عملية أمنية أدت إلى القبض على خلية مسؤولة عن سرقة صراف في الدانا، بالإضافة إلى عدة جرائم أخرى في الشمال السوري.

  • انتشار تسجيل مصور يظهر لحظة العثور على الأموال المسروقة، التي كانت العصابة قد خبأتها في حفر بإحدى الأراضي.


أعلنت مديرية الأمن في منطقة أطمة التابعة لحكومة الإنقاذ، مساء السبت، عن نجاح عملية أمنية واسعة النطاق أدت إلى اعتقال "خلية إجرامية" مسؤولة عن عدة عمليات في شمال غربي سوريا، كان من بينها حادثة سرقة صراف بمدينة الدانا.

وقال الرائد عبد الله محمد بكور، مدير مديرية الأمن في منطقة أطمة، في تصريح صحفي، إن القوة التنفيذية في إدارة الأمن العام تمكنت بعد تحريات ورصد مستمرين من تنفيذ عملية دقيقة في عدة مناطق متفرقة، أسفرت عن القبض على أفراد الخلية ومصادرة أسلحتهم وضبط العديد من المسروقات والأموال بحوزتهم.

وأشار الرائد بكور إلى أن "الخلية" المعتقلة كانت مسؤولة عن عدد كبير من العمليات في الشمال السوري، مضيفًا أن آخر أعمالهم كان السطو المسلح على الصراف (ع.خ) في مدينة الدانا، حيث هددوه بقوة السلاح وسرقوا منه مبلغا ماليا ضخما، وذلك وفقا لما نقلته وكالة "أنباء الشام" التابعة لحكومة الإنقاذ.

وشدد مدير الأمن في أطمة على أن "يد العدالة" ستطول كل من يحاول العبث بأمن المنطقة وحياة أبنائها. وأوضح أن التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن باقي تفاصيل أنشطة هذه "الخلية".

ضبط الأموال المسروقة

وتداول ناشطون تسجيلا مصورا يظهر لحظة إخراج الأموال المسروقة من محل الصراف في الدانا، والتي كانت العصابة قد خبأتها في حفر بإحدى الأراضي.