icon
التغطية الحية

فنانة سورية: لا وفاء بالوسط الفني في سوريا والعلاقات فيه قائمة على المصلحة

2023.12.14 | 18:58 دمشق

فنانة سورية: لا وفاء بالوسط الفني في سوريا والعلاقات داخله قائمة على المصلحة
فنانة سورية: لا وفاء بالوسط الفني في سوريا والعلاقات داخله قائمة على المصلحة
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية رنا ريشة، زوجة المخرج السوري محمد عبد العزيز، عن أن الوسط الفني في سوريا يعاني من قلة الوفاء، وأن العلاقات داخله قائمة على المصلحة المتبادلة، ولا يوجد هناك علاقات ثابتة فيه.

وأكدت "رنا ريشة" خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، أنه من الصعب جداً الحديث عن وجود صفة الوفاء بالوسط الفني السوري، فهي نادرة الحدوث، لأن العلاقات لا تدوم داخله فهي مبنية على المصلحة المتبادلة، فإذا انتهت المصلحة انتهت العلاقة.

وأضافت: "الوفاء صعب في مثل وسط كهذا، مثلما أن العلاقات الصادقة فيه قليلة فكل شيء قائم على المصلحة المشتركة المتبادلة".

رنا ريشة تتحدث عن مسلسل "البوابات السبع"

وعن مسلسل "البوابات السبع" الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وهو من إخراج زوجها "محمد عبد العزيز"، زعمت "رنا" أنه سيكون مفاجئاً للجمهور نظراً لاختلافه من جوانب عديدة.

وقالت إن "المسلسل الذي سيشارك فيه عدد من النجوم السوريين سيحمل مفاجآت، وسيلاحظ المتابعون عند عرضه اختلاف القصة، واستخدام الذكاء الصناعي، والخيال العلمي والفلسفة بما يخدم الفكرة واختلافها عن السائد".

وادعت أن "الجهد الذي بذله فريق عمل "البوابات السبع" خلال التصوير كبير جداً ويعادل صناعة خمسة مسلسلات"، زاعمة أن شخصيتها في هذا العمل جديدة ومختلفة وستظهر للمرة الأولى في العالم العربي.

وأكدت الممثلة السورية أن تعامل زوجها معها يختلف تماماً ما بين المنزل وموقع التصوير، لافتة إلى أنها تطلب نصيحته بكل شيء بشكل مستمر.