icon
التغطية الحية

الوداع الأخير.. ساديو ماني يلوح لجماهير البافاري قبل انتقاله إلى النصر السعودي

2023.08.01 | 13:38 دمشق

السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني (Getty)
السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني (Getty)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

حسم المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني (31 عاماً) مستقبله مع نادي بايرن ميونخ الألماني، وأكّد في تصريحات نقلتها منصة فوت ميركاتو (foot mercato) أنّه في طريقه لمغادرة البافاري صوب النصر السعودي.

وقال ماني -أفضل لاعب في أفريقيا- حسب المصدر: "مغادرة بايرن ميونخ تؤلمني. كنت أرغب في طريقة أفضل للرحيل، أعلم أنه باستطاعتي مساعدة الفريق الموسم المقبل، كنت أرغب في إثبات ذلك للجميع.. أتمنى الأفضل للنادي وللجماهير".

ساديو ماني إلى النصر السعودي

وبات ماني على مشارف النصر السعودي الذي تعاقد مع صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي الحالي (2023)؛ حيث جلب النادي العاصمي السعودي أسماء لها وزن في كرة القدم الأوروبية، تحسبًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وتعاقد النصر مع متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (30 عامًا) من إنتر ميلان، ومتوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا (28 عامًا) من لانس، إضافة إلى الظهير الأيسر البرتغالي أليكس تيليس (30 عاماً) من مانشستر يونايتد.

تزعزعت العلاقة بين ماني وبايرن ميونخ، في أبريل/ نيسان الماضي، حين وجه لكمة إلى زميله ليروي ساني، بعد الخسارة (0-3) من مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما دفع إدارة النادي إلى إيقافه لمباراة واحدة وتغريمه ماليًا.

وحسب شبكة "سبورت 1" الألمانية، فإن ماني ودّع زملاءه بالفعل في تدريب الأحد الماضي، استعدادًا للانتقال إلى النصر.

جدير بالذكر أن ماني قد غادر ليفربول إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، في صفقة بلغت تكلفتها 32 مليون يورو، وخلال موسم 2022-23، سجل 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في 38 مباراة بجميع المسابقات.