icon
التغطية الحية

النصر السعودي يتعاقد مع نجم بايرن ميونخ ساديو ماني

2023.07.29 | 07:09 دمشق

آخر تحديث: 29.07.2023 | 07:33 دمشق

السنغالي الدولي ساديو ماني (ActuSadioMane)
السنغالي الدولي ساديو ماني (ActuSadioMane)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكدت تقارير صحفية، يوم الجمعة، أن نادي النصر السعودي قد حسم صفقة التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان "العالمي" قد جهز عرضًا بقيمة 37 مليون يورو من أجل ضم الجناح الدولي السنغالي من بايرن، ومن المقرر أن تستمر المفاوضات حول الأمور الشخصية مع ممثلي اللاعب.

 

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن بايرن ميونخ والنصر توصلا لاتفاق شفهي، بعد أن قبل العملاق البافاري عرض النصر، عقب محادثات جرت يوم الخميس بين الطرفين.

وأشار رومانو إلى أن جميع الوثائق والأوراق يجري فحصها الآن من جانب ممثلي اللاعب، على أن يتم حجز الفحوص الطبية بعد ذلك ثم توقيع العقود.

وبذلك، يقترب النصر من حسم ثالث صفقاته في هذا الميركاتو، بعد التعاقد مع الإيفواري ويسلي فوفانا من لانس الفرنسي، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان.

يُذكر أن النجم البالغ من العمر 31 عامًا انتقل إلى عملاق الدوري الألماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي العام الماضي، لكن موسمه الأول مع بايرن ميونخ لم يكن بالصورة المأمولة؛ إذ اكتفى بهز الشباك 12 مرة فقط خلال 38 مباراة عبر كل المسابقات.

المصدر: winwin