icon
التغطية الحية

ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى سواريز بعد اعتزاله اللعب الدولي

2024.09.04 | 14:10 دمشق

ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى سواريز بعد اعتزاله اللعب الدولي
ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى سواريز بعد اعتزاله اللعب الدولي
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

وجه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة ممتلئة بالمشاعر إلى زميله الأوروغوياني لويس سواريز، عقب إعلان الأخير اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي. 

ويوم الثلاثاء، أعلن سواريز، البالغ من العمر 37 عاماً، أن مباراته القادمة مع منتخب أوروغواي أمام باراغواي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026، ستكون الأخيرة له على الصعيد الدولي.

وعبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، شارك ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأميركي على خاصية القصص القصيرة "الستوري"، صورة تجمعه بسواريز وأرفقها برسالة مؤثرة، قائلاً: "أنت فريد من نوعك داخل الملعب وخارجه.. أحبك كثيراً". 

ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى سواريز بعد اعتزاله دولياً

وتربط ميسي وسواريز علاقة قوية منذ أن لعبا معاً في نادي برشلونة الإسباني ما بين عامي 2014 و2020، قبل أن يلتقيا مجدداً في صفوف نادي إنتر ميامي الأميركي حيث يواصلان اللعب هناك حتى الآن.

أرقام سواريز مع الأوروغواي

ويُعد سواريز الذي لن يتمكن من المشاركة في كأس العالم القادمة 2026، الهداف التاريخي لمنتخب أوروغواي، حيث سجل 69 هدفاً في 142 مباراة منذ بدايته الدولية عام 2007. 

وتوج سواريز مع منتخب بلاده بلقب كوبا أميركا 2011 كما وصل مع المنتخب الأوروغوياني إلى نصف نهائي كأس العالم 2010.

واشتهر سواريز، الذي ارتدى قمصان أندية كبرى مثل برشلونة وليفربول، بعدة أحداث مثيرة للجدل خلال مسيرته، ومن أبرزها واقعة عضه مدافع المنتخب الإيطالي جورجو كيليني في كأس العالم 2014، والتي أسفرت عن طرده وإيقافه تسع مباريات دولية، إلى جانب منعه من أي نشاط كروي لمدة أربعة أشهر.