icon
التغطية الحية

من هو الفريق الذي عجز رونالدو عن التسجيل ضده مع ريال مدريد؟

2024.08.08 | 17:32 دمشق

من هو الفريق الذي عجز رونالدو عن التسجيل ضده مع ريال مدريد؟
من هو الفريق الذي عجز رونالدو عن التسجيل ضده مع ريال مدريد؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، أحد أبرز هدافي كرة القدم، حيث سجل أكثر من 890 هدفاً طوال مسيرته مع الأندية المختلفة والمنتخب البرتغالي.

ومع ذلك، واجه صاروخ ماديرا عندما كان مع نادي ريال مدريد خصماً صعب المراس ولم يتمكن من التسجيل في مرماه.

فترة رونالدو مع ريال مدريد

كانت فترة كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد من 2009 إلى 2018 واحدة من أعظم الفترات لصاروخ ماديرا، حيث فاز خلالها بالعديد من الألقاب الجماعية والفردية.

وخلال وجوده مع ريال مدريد، كان رونالدو يسجل الأهداف بشكل متواصل بمعدل هدف لكل 80 دقيقة، وكان موسمه الأكثر إنتاجاً في 2014-2015، حيث سجل 48 هدفاً في 35 مباراة في الدوري الإسباني.

فريق عجز كريستيانو رونالدو عن هز شباكه مع ريال مدريد

وخلال مسيرته مع ريال مدريد واجه رونالدو 33 فريقاً مختلفاً، وتمكن من تسجيل هدف واحد على الأقل في شباك 32 منهم.  في حين أنه فشل في هز شباك  فريق واحد، وهو ليغانيس، الذي خاض اللاعب ضده مباراة واحدة فقط.

وفي موسم 2016-2017، خاض رونالدو 90 دقيقة كاملة أمام ليغانيس في الجولة 11 من الدوري الإسباني، ولم يتمكن من التسجيل أو الصناعة، رغم فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة في سانتياغو برنابيو.

يشار إلى أن رونالدو كان خلال تلك الفترة، في أوج عطائه، حيث سجل هاتريك في الجولة 10 أمام ديبورتيفو ألافيس، لكنه عجز عن تسجيل أي هدف أمام ليغانيس في الجولة 11؛ لكنه عاد ليسجل "هاتريك" آخر في مرمى أتلتيكو مدريد في الجولة 12.

وفي مباراة الإياب التي أقيمت في أبريل/نيسان 2017 ضمن الجولة 30، لم يشارك رونالدو حيث اختار المدرب زين الدين زيدان إراحته قبل إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

يذكر أن ريال مدريد وخلال فترة رونالدو، واجه فريق ليغانيس 6 مرات، لكن البرتغالي لعب مباراة واحدة فقط ضده ولم يتمكن من هز شباكه.