icon
التغطية الحية

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول.. ماذا عن أرنولد وفان دايك؟

2024.09.25 | 17:18 دمشق

آخر تحديث: 25.09.2024 | 17:18 دمشق

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول.. ماذا عن أرنولد وفان دايك؟
محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول.. ماذا عن أرنولد وفان دايك؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أفادت تقارير صحفية إنكليزية، يوم الثلاثاء، بأن النجم المصري محمد صلاح قد اتخذ قراره بشأن مستقبله مع ليفربول، حيث أعلن عن رغبته الواضحة في البقاء ضمن صفوف "الريدز" وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ولفتت شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية إلى أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد من بين اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي، الذي أبدى بشكل واضح رغبته في البقاء مع "الريدز" وتمديد عقده.

وقالت الشبكة البريطانية: "في الوقت الذي يبدو فيه موقف النجم المصري واضحاً، لم يحسم زميلاه ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك قرارهما بشأن تجديد عقودهما مع النادي، رغم أن مواقفهما التعاقدية مشابهة لصلاح".

الجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف 2025، ولم يتم تمديده حتى الآن، وسط اهتمام متزايد من الأندية السعودية التي تتطلع لضمه إلى صفوفها.

وكان صلاح قد صرّح في وقت سابق بأن مسألة تجديد عقده بيد إدارة النادي الإنكليزي، وتشير العديد من التقارير إلى أن ليفربول سيبدأ قريباً مفاوضات رسمية مع اللاعب للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد.

أرقام محمد صلاح 2024 - 2025

يواصل محمد صلاح تألقه هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في أول 6 مباريات. 

ومع استمرار تألقه على المستطيل الأخضر، يتطلع ليفربول لحسم مسألة التجديد، في ظل سعي الأندية الأخرى للتعاقد مع النجم المصري، لا سيما الأندية السعودية الكبيرة مثل النصر، والهلال، والشباب.