icon
التغطية الحية

ما حقيقة وجود علاقة غرامية بين إيلون ماسك ورئيسة وزراء إيطاليا؟

2024.09.26 | 16:55 دمشق

آخر تحديث: 26.09.2024 | 16:55 دمشق

ما حقيقة وجود علاقة غرامية بين إيلون ماسك ورئيسة وزراء إيطاليا؟
ما حقيقة وجود علاقة غرامية بين إيلون ماسك ورئيسة وزراء إيطاليا؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

نفى الملياردير الأميركي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي "تسلا" و"سبيس إكس"، الشائعات التي انتشرت حول وجود علاقة رومانسية تجمعه برئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، وذلك بعد تداول صور تظهرهما يتبادلان النظرات في حفل توزيع جوائز في مدينة نيويورك.

وبدأت الشائعات عندما ظهرت صور تجمع ماسك، البالغ من العمر 53 عاماً، وميلوني، البالغة من العمر 47 عاماً، وهما يتبادلان النظرات في حفل عشاء جوائز المواطن العالمي للمجلس الأطلسي الذي أقيم في قاعة زيغفيلد في مانهاتن، مما أثار التكهنات حول وجود إعجاب متبادل بينهما.

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" ، وضع ماسك على الفور حداً لهذه الشائعات من خلال تغريدة عبر منصته "إكس" (تويتر سابقاً)، إذ قال: "كنت في الحفل برفقة والدتي، ولا توجد أي علاقة رومانسية مع رئيسة الوزراء ميلوني. الجميع يعرف ما حدث بعد ذلك".

وخلال الحفل، قدم ماسك رئيسة الوزراء الإيطالية على خشبة المسرح بناءً على طلبها، مشيراً إلى أنها "أكثر جمالاً من الداخل مما هي عليه في الخارج". كما وصفها بأنها "أصيلة وصادقة". 

من جهتها، احتضنت ميلوني ماسك وأثنت عليه واعتبرته "عبقرياً ثميناً"، قبل أن تقدم خطاباً استمر 15 دقيقة، تدافع فيه عن القومية وتتحدى فكرة "الانحدار الحتمي للغرب".

وتأتي هذه الشائعات بعد وقت قصير من انفصال جورجيا ميلوني عن شريكها السابق، أندريا جيامبرونو، في أكتوبر/تشرين الأول 2023، وذلك إثر ظهور تسجيل صوتي فاحش له، إذ سُمع وهو يدلي بتعليقات غير لائقة مع امرأة.

لقاءاتٌ عديدة جمعت ماسك وجورجيا 

هذا اللقاء لم يكن الأول بين ماسك وميلوني؛ إذ التقى الاثنان عدة مرات من قبل. ففي يونيو/حزيران من العام الماضي، زار ماسك ميلوني في مقر إقامتها الرسمي في روما، كما زار إيطاليا مرة أخرى في ديسمبر/كانون الأول للمشاركة في مهرجان سياسي استضافه حزبها اليميني. 

وناقش الثنائي خلال هذه اللقاءات اهتمامهما المشترك بقضية انخفاض معدلات المواليد في الغرب، وعبّرا عن تفاؤلهما بمستقبل الذكاء الاصطناعي.