icon
التغطية الحية

غارناتشو في صفوف مانشستر يونايتد حتى 2028

2023.04.29 | 12:37 دمشق

الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو مهاجم نادي مانشستر يونايتد
الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة، تجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني الواعد أليخاندرو غارناتشو حتى يونيو/ حزيران 2028.

وقال النادي الإنجليزي في بيان بثه عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن توقيع أليخاندرو غارناتشو على عقد جديد يُبقيه في النادي حتى يونيو 2028".

وحسب البيان، شارك أليخاندرو غارناتشو البالغ من العمر 18 عامًا وأحد خريجي أكاديمية النادي، في 31 مباراة رسمية مع الفريق الأول.

وقال غارناتشو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للشياطين الحمر: "عندما انضممت إلى هذا الفريق الرائع كنت أحلم بأول ظهور لي، وأن ألعب في أولد ترافورد وأسجل هدفي الأول والفوز بالبطولات، أشعر بالفخر والسعادة لأنني مررت بهذه اللحظات بالفعل مع عائلتي التي دعمتني في كل خطوة".

وأضاف: "نحن سعداء بهذه الخطوة وبكل تواضع لإتاحة الفرصة لنا لمواصلة الرحلة في مانشستر يونايتد، وقد بدأت بالفعل في العمل من أجل تحقيق مجموعة الأهداف والطموحات التالية".

وأكمل: "لقد ساعدني المدرب وطاقمه على التحسن على كل الأصعدة، بدعمهم، أتطور يوميًا لمساعدة هذا الفريق على النجاح، أنا أستمتع برحلتي هنا ولا أطيق الانتظار لخلق المزيد من الذكريات الخاصة مع هذه المجموعة وأمام جماهيرنا المذهلة".