icon
التغطية الحية

عباس النوري يثير الجدل بعد انفعاله على أحد الصحافيين.. ما القصة؟ |فيديو

2024.08.07 | 07:35 دمشق

عباس النوري يثير الجدل بعد انفعاله على أحد الصحافيين.. ما القصة؟
عباس النوري يثير الجدل بعد انفعاله على أحد الصحافيين.. ما القصة؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار الممثل السوري عباس النوري جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له يظهر فيه منفعلاً على أحد الصحفيين بسبب سؤال عن المسلسل السوري الشهير "باب الحارة".

وخلال مشاركته في إحدى الفعاليات خارج سوريا، وجه أحد الصحفيين سؤالاً لعباس النوري عن سبب تراجع مستوى الأجزاء الأخيرة من مسلسل "باب الحارة" مقارنة بالأجزاء الأولى التي حققت نجاحاً كبيراً.

وتسبب السؤال بغضب وسخط عباس النوري، الذي اشتهر بدور "أبو عصام" في المسلسل، وقال بلهجة تهكمية رداً على سؤال الصحفي: "أقولك ولا تزعل مني.. يلعن أبو باب الحارة"، ثم غادر المكان من دون إكمال اللقاء أو إعطاء أي جواب.

ردود الفعل على تصرف عباس النوري

وتباينت الآراء حول تصرف النوري، حيث تعاطف بعضهم معه، مشيرين إلى أنه من الطبيعي أن يشعر بالضيق من الأسئلة المتكررة عن "باب الحارة"، خاصة أنه دائماً ما يُسأل عن المسلسل في اللقاءات الصحفية رغم انسحابه منه. 

في المقابل، رأى آخرون أن رد فعل النوري كان غير لائق، معتبرين أنه كان يجب عليه كفنان أن يتعامل بطريقة أرقى وأن ينتقي كلامه بشكل أفضل.

يذكر أن عباس النوري شارك في "باب الحارة" بأجزائه الأول والثاني والثالث، وكذلك في الأجزاء السادس والسابع والثامن والتاسع، مجسداً شخصية "أبو عصام" الشهيرة.

مسلسل باب الحارة 

ووصل مسلسل "باب الحارة" إلى الجزء الثالث عشر الذي عرض في رمضان 2023، وكان منتج العمل، محمد قبنض الذي اشتهر بمقولة "الطبل والزمر"، أعلن عن نيته استمرار العمل في أجزاء جديدة حتى يصل إلى "عالم الخليوي".

وقال قبنض حينذاك: "لن أخرج من باب الحارة، نحن الآن في الجزء الـ11 وسأوصله للجزء الثلاثين".

وعُرض الجزء الأول من "باب الحارة" عام 2006، لمخرجه الراحل بسام الملا، واستمر بإخراج العمل حتى جزئه التاسع، قبل أن تستحوذ عليه شركة "قبنض" اعتباراً من الجزء العاشر، بعد خلافات قضائية مع المنتج "الملا"، الذي تخلّى لاحقاً عن إنتاج العمل.