icon
التغطية الحية

عباس النوري وكاريس بشار ومكسيم خليل.. تفاصيل جديدة عن مسلسل "المعبر"

2024.07.16 | 17:21 دمشق

عباس النوري وكاريس بشار ومكسيم خليل.. تفاصيل مثيرة عن مسلسل "المعبر"
عباس النوري وكاريس بشار ومكسيم خليل.. تفاصيل مثيرة عن مسلسل "المعبر"
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف المنتج اللبناني رائد سنان عن تفاصيل مشوقة ومثيرة حول مسلسل "المعبر"، المقرر عرضه قريباً، والذي يضم في بطولته مجموعة من الممثلين السوريين عباس النوري وكاريس بشار ومكسيم خليل وخالد القيش.

وقال رائد سنان في تصريح لموقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، إن مسلسل "المعبر" ينتمي إلى فئة الأعمال الاجتماعية البوليسية، ويتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي يسلط الضوء على عمليات تهريب حدثت عام 2005 عبر المعابر غير الشرعية بين لبنان وسوريا.

وأشار المنتج اللبناني إلى أن المسلسل مستوحى من قصة مؤيد النابلسي، وقد أعد السيناريو والحوار له حمزة اللحام، بينما أخرجه يزن هشام شربتجي.

وأكد سنان أن مسلسل "المعبر" سيتضمن العديد من مشاهد الأكشن والتشويق، نافياً الشائعات التي تتحدث عن احتواء العمل على مشاهد دموية.

وأوضح سنان أن مشاهد العمل تم تصويرها في مناطق لبنانية ريفية تشبه القرى السورية، مما يضفي على المسلسل واقعية وجاذبية، مؤكداً أن "المعبر" لا يحتوي على أي مشاهد مؤذية للبصر، بل يقدم قصة درامية لعائلة تعيش في قرية تُعتبر مركزاً لعمليات التهريب.

ما موعد عرض مسلسل "المعبر"؟

بين رائد سنان أن موعد عرض المسلسل سيتحدد بناءً على انتهاء عمليات المونتاج التي شارفت على الانتهاء، بالإضافة إلى الاتفاق مع إحدى المنصات الرقمية، مشيراً إلى وجود مفاوضات مع منصتين لعرض العمل حصرياً.

مسلسل "المعبر"

مسلسل "المعبر" اجتماعي أكشن، تدور أحداثه في عام 2005، ويجمع في بطولته: "كاريس بشار، مكسيم خليل، خالد القيش، عباس النوري، أنس طيارة، لين غرة".

وبحسب القائمين على العمل، فإن "المعبر" سيتناول قضايا اجتماعية معاصرة، حيث يلعب مكسيم خليل دور شاب يدعى "أوس"، بينما تؤدي كاريس بشار شخصية "سارة"، أما الممثل السوري عباس النوري، فسيؤدي دور "جبران".

المسلسل مكون من 15 حلقة وتم تصويره في لبنان، وهو من فكرة مؤيد النابلسي، وتأليف حمزة اللحام، وإنتاج شركة "فالكون فيلمز"، ومن إخراج يزن شربتجي. كما يشارك في العمل إلى جانب أبطاله كل من: جرجس جبارة، حسين عباس، ياسر البحر، ينال منصور، وربى الحلبي.