icon
التغطية الحية

"ألفاظ وحركات غير لائقة".. المقطع الترويجي لمسلسل "ترتيب خاص" يثير الجدل | فيديو

2024.06.21 | 20:30 دمشق

آخر تحديث: 21.06.2024 | 20:30 دمشق

55
الممثلان عباس النوري ومكسيم خليل
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

انقسمت آراء المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي حول المقطع الترويجي لمسلسل "ترتيب خاص" من بطولة الممثلين السوريين مكسيم خليل وعباس النوري، حيث انتقد البعض عرض مشاهد ضمن الإعلان تتضمن "كلمات وحركات غير لائقة".

وبينما رحّب البعض بالحماس والنشاط الذي عكسه المقطع، انتقد آخرون محتواه واعتبروه يحتوي على "ألفاظ ونبرات نابية وغير لائقة".

وأثارت حركة "الإصبع" التي قام بها بعض الممثلين في المقطع جدلاً واسعاً بين المتابعين، حيث اعتبرها البعض تعبيراً عن الغضب والاستفزاز، بينما رأى آخرون أنها مجرد جزء من أداء الممثلين وطريقة لإبراز الحالة النفسية للشخصية.
 

من جانبهم، انتقد عدد من المتابعين استخدام الألفاظ النابية في المقطع الترويجي، معتبرين أنها لا تليق بمسلسل درامي موجّه للجمهور العام، في المقابل، دافع آخرون عن هذا الأسلوب، مؤكدين أنه يعكس الواقع الاجتماعي والطبيعة الحوارية للمسلسل.
 

ونشر الفنان مكسيم خليل الفيديو الترويجي للمسلسل على حسابه الشخصي في "إنستغرام"، مع عبارة "بدايات الشهر الجاي".

مسلسل "ترتيب خاص"

و"ترتيب خاص" مسلسل مشترك سوري لبناني من إنتاج شركة "فالكون فيلمز"، وقد بدأ تصويره قبل أكثر من عام في بيروت، وهو من إخراج ميّار النوري الذي شارك في كتابة النص أيضاً إلى جانب فؤاد يمين ورواد عواد.

ويشارك في العمل مجموعة ممثلين لبنانيين وسوريين من بينهم مكسيم خليل، عباس النوري، ولين غرة، كارول حاج، فؤاد يمين، نتاشا شوفاني، وغيرهم.

وكانت شركة الإنتاج "فالكون فيلمز" ذكرت في وقت سابق أنّ عرض العمل سيبدأ في 23 تشرين الثاني الماضي لكنه تأجل بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة، وفقاً لما نقله موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن.

ويعد "ترتيب خاص" التجربة الإخراجية الأولى لميار النوري بعالم التلفزيون، علماً أنه حاصل على ماجستير الفنون تخصص الإنتاج السينمائي من جامعة "فول سايل" في أميركا، وكان له عدة تجارب إخراجية سينمائية، كما شارك كممثل في العديد من المسلسلات السورية برفقة والده منها "طالع الفضة" و"تعب المشوار".