icon
التغطية الحية

سامسونغ توفر ميزة "البحث الصوري" في مجموعة جديدة من هواتفها

2024.08.19 | 09:53 دمشق

Circle to Search
سامسونغ توفر ميزة "البحث الصوري" في مجموعة جديدة من هواتفها
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شركة سامسونغ الكورية عن توسيع نطاق ميزة "البحث البصري (Circle to Search)"، لتشمل مجموعة جديدة من هواتف سلسلة Galaxy A، وذلك بالتعاون مع شركة "غوغل".

وتُعتبر ميزة "البحث البصري" أداة ثورية للبحث عن المعلومات بشكل سريع ومباشر، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية رسم دائرة حول أي عنصر يثير اهتمامهم على شاشة الهاتف، سواء كان نصاً أو صورة أو فيديو، للبحث عنه فوراً دون الحاجة للتبديل بين التطبيقات.

وباستخدام قوة الذكاء الصناعي، تقوم الميزة بتحليل العنصر المحدد وتقديم نتائج بحث دقيقة ومناسبة.

ميزة "البحث البصري (Circle to Search)"

ومنذ إطلاقها، أصبحت "البحث البصري (Circle to Search)" واحدة من الخصائص المفضلة لدى مستخدمي سلسلة Galaxy S24، حيث توفر تجربة استكشافية فريدة تتجاوز طرق البحث التقليدية.

ومع توسعها لتشمل المزيد من أجهزة Galaxy، بما في ذلك هواتف Galaxy Z Flip6 وZ Fold6، شهدت هذه الميزة تحسينات مستمرة لتعزيز سهولة الاستخدام والفاعلية، مثل الترجمة الكاملة للصفحات، المساعدة في الواجبات المنزلية، ومسح الرموز الشريطية ورموز الاستجابة السريعة.

وقال تي إم روه، رئيس وحدة أعمال "Mobile eXperience Business" في سامسونغ: "تفتح هذه التحديثات آفاقاً جديدة لمجموعتي هواتف Galaxy A وأجهزة Galaxy Tab S9 FE، وتؤكد التزامنا بتوفير تقنيات الذكاء الصناعي المتطورة لأكبر عدد من مستخدمي هواتف Galaxy".

وأضاف: "نسعى من خلال هذه التحسينات إلى تمكين مستخدمي هواتف Galaxy من القيام بمهامهم بكفاءة أعلى، والإبداع بحرية أكبر، والتفاعل مع أجهزتهم بطريقة أفضل".