icon
التغطية الحية

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مبابي.. كم ستبلغ مدة غيابه؟

2024.09.26 | 13:14 دمشق

آخر تحديث: 26.09.2024 | 13:14 دمشق

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مبابي.. كم ستبلغ مدة غيابه؟
ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مبابي.. كم ستبلغ مدة غيابه؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء، تفاصيل إصابة مهاجمه الفرنسي الدولي كيليان مبابي، الذي تعرض لإصابة في فخذه الأيسر خلال مشاركته في الفوز الصعب على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليغا".

وطلب مبابي، الذي سجل الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى ألافيس، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الإسباني، استبداله في الدقيقة 80 بعد شعوره بالألم، ودخل بدلاً منه اللاعب التركي أردا غولر.

كم ستبلغ مدة غياب مبابي بعد إصابته؟ وما المباريات التي سيغيب عنها؟

وأصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً عبر معرفاته الرسمية قال فيه: "بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على لاعبنا كيليان مبابي، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى". 

ورغم أن النادي الملكي لم يحدد مدة غياب النجم الفرنسي، إلا أن تقارير إعلامية إسبانية أشارت إلى أن المهاجم الفرنسي مبابي قد يبتعد عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

وبناءً على ذلك، بات من المؤكد غياب مبابي عن المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل (29 أيلول) على ملعب "ميتروبوليتانو". كما من المتوقع غيابه عن مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فريق ليل الفرنسي، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل (2 تشرين الأول).

كما تحوم الشكوك أيضاً حول مشاركة مبابي البالغ من العمر 25 عاماً مع المنتخب الفرنسي في مباريات دوري الأمم الأوروبية أمام الاحتلال الإسرائيلي وبلجيكا في العاشر والرابع عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

أرقام كيليان مبابي مع ريال مدريد

منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد في مدة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لم يتأخر كيليان مبابي في تقديم عروض مميزة مع الفريق الملكي، إذ شارك في 9 مباريات، أسهم خلالها في 8 أهداف، بتسجيله 7 أهداف وصناعة هدف واحد، إضافة إلى مساهمته في تحقيق لقب السوبر الأوروبي.

ولم يقتصر تميز مبابي على الأرقام فقط، فقد حصل على جائزة رجل المباراة ثلاث مرات حتى الآن، في مباريات الفريق ضد ألافيس، ريال سوسييداد، وريال بيتيس، ليعزز مكانته كأحد أبرز نجوم الليغا في بداية الموسم.