icon
التغطية الحية

إصابة مبابي تثير القلق.. ريال مدريد يغلب ألافيس ويواصل سلسلة اللاهزيمة |فيديو

2024.09.25 | 11:48 دمشق

آخر تحديث: 25.09.2024 | 11:48 دمشق

إصابة مبابي تثير القلق.. ريال مدريد يهزم ألافيس ويواصل سلسلة اللاهزيمة
إصابة مبابي تثير القلق.. ريال مدريد يغلب ألافيس ويواصل سلسلة اللاهزيمة
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

واصل ريال مدريد سلسلة نتائجه المميزة في الدوري الإسباني بتحقيق فوزٍ صعبٍ على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن منافسات الجولة السابعة من "الليغا".

وبهذا الانتصار، أكمل ريال مدريد 365 يوماً بلا هزيمة في الدوري، ليعزز رقمه القياسي بسلسلةٍ ممتدة إلى 39 مباراة، بدأت بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد في سبتمبر/أيلول 2023.

ملخص لقاء ريال مدريد وألافيس

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة، حيث افتتح اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز التسجيل في الدقيقة الأولى بعد تمريرة مميزة من البرازيلي فينيسيوس جونيور.

واستمر الضغط الملكي، حتى أضاف النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 40، مستفيداً من تمريرة رائعة من جود بيلينغهام.

وفي الشوط الثاني، واصل ريال مدريد السيطرة، وسجل رودريغو غوس الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 48، بعد تمريرة أخرى من بيلينغهام الذي تألق في صناعة اللعب.

ورغم تفوق ريال مدريد، كاد ألافيس أن يعود في الدقائق الأخيرة من اللقاء، حيث سجل كارلوس بينافيديز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 85، ثم أضاف إنريكي دارسيا "كيكي" الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة، ما جعل ريال مدريد يعيش دقائق قلق وترقب، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز الملكي.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في وصافة ترتيب الليغا، بفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

إصابة مبابي تثير القلق في ريال مدريد 

خرج مبابي من المباراة قبل 10 دقائق من نهايتها، ليحل مكانه التركي أردا غولير، في خطوة بدت وكأنها محاولة من المدرب كارلو أنشيلوتي لإراحة اللاعبين الرئيسيين، لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قال استناداً إلى تقارير صحفية إسبانية، إن النجم الفرنسي شعر بألم في عضلات الفخذ الأيسر.

وأوضحت التقارير الإسبانية أن كيليان مبابي سيخضع لفحوصات طبية إضافية خلال الـ48 ساعة القادمة لتحديد طبيعة إصابته.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الإصابة تبدو غير خطيرة، وإنما مجرد إجهاد عضلي نتيجة توالي المباريات، إلا أن غياب مبابي عن القمة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل يظل احتمالاً يقلق الجهاز الفني والجماهير على حد سواء.