icon
التغطية الحية

بعد كيليان مبابي.. ريال مدريد يفكر بصفقة جديدة من باريس سان جيرمان

2024.09.19 | 16:41 دمشق

بعد كيليان مبابي.. ريال مدريد يفكر بصفقة جديدة من باريس سان جيرمان
بعد كيليان مبابي.. ريال مدريد يفكر بصفقة جديدة من باريس سان جيرمان
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

يواصل ريال مدريد سعيه لتعزيز صفوفه بعد صفقة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث يستهدف هذه المرة ضم الإسباني فابيان رويز، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان. 

ووفقاً لما كشفته صحيفة "سبورت" الكتالونية، يراقب النادي الملكي عن كثب تحركات اللاعب لتعويض غياب توني كروس، الذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي، والإصابات الدائمة التي يتعرض لها جود بيلينغهام والثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني.

ورغم اهتمام العديد من الأندية بفابيان، إلا أن تقارير صحفية أكدت أن اللاعب الإسباني لم يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، وهو مستعد للقتال من أجل مكانه في التشكيلة الأساسية. 

ريال مدريد يعاني في خط الوسط بعد رحيل كروس

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يعاني من فراغ في مركز وسط الميدان بعد رحيل كروس، ويجد صعوبة في تعويض اللاعب الأنيق الذي كان يقوم بدور حاسم في السيطرة على الكرة وتوزيع اللعب. وعلى الرغم من امتلاك لاعبين موهوبين مثل فيدريكو فالفيردي وتشواميني، إلا أنهم يفتقرون إلى الخبرات التي كان يتمتع بها كروس في قيادة خط الوسط.

وأضافت: "في ظل هذا الوضع، بدأ ريال مدريد في استكشاف خيارات أخرى لتعزيز صفوفه، ووضع أسماء مثل رودري لاعب مانشستر سيتي وفيتينيا من باريس سان جيرمان ضمن اهتماماته، قبل أن يبرز فابيان رويز كخيار مثالي بعد أدائه المميز في بطولة يورو 2024".

يذكر أن ريال مدريد كان قد أبدى اهتماماً سابقاً بضم رويز خلال فترة وجوده في نابولي، لكن دون الدخول في مفاوضات جادة. ومع التحسن الملحوظ في مستواه، يبدو أن الوقت قد حان لإعادة فتح المفاوضات وجلب اللاعب الإسباني إلى "سانتياغو برنابيو".