icon
التغطية الحية

درعا.. مجهولون يقتلون سائق "سرفيس" أمام الركّاب

2021.10.04 | 11:20 دمشق

درعا
مجهولون يطلقون الرصاص على سائق "سرفيس" في ريف درعا (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أفادت شبكات إخبارية محليّة، اليوم الإثنين، أنّ مجهولين أطلقوا الرصاص على سائق "سرفيس" في بلدة المزيريب بريف درعا، وأردوه قتيلاً أمام الركّاب.

وأوضح "تجمّع أحرار حوران" أنّ مجهولين اعترضوا "سرفيساً" كان يقوده الشاب بسام محمد العمارين قرب قوس بلدة المزيريب، اليوم، وأطلقوا عليه النار أمام الركّاب ما أدّى إلى مقتلهِ على الفور.

ونقل التجمّع عن مصدر طبي في مستشفى مدينة طفس غربي درعا، أنّ "العمارين" نقل إلى المستشفى ووصل ميتاً، إثر تعرّضه لإطلاق نار مباشر.

ولم تُعرف الأسباب التي دفعت المجهولين إلى قتل "العمارين"، مشيرةً المصادر إلى أنّه ينحدر من مدينة نوى في ريف درعا الغربي، ويعمل سائقاً على طريق نوى - درعا.

ويوم الأربعاء الفائت، أصيب الشاب ميسر العمارين برصاص أطلقه عليه مجهولون خلال وجوده في محل تجاري لبيع الألبسة بمدينة نوى غربي درعا، مشيراً "تجمّع أحرار حوران" إلى أنّ الشاب مدني ولم يسبق له الانضمام إلى أي تشكيل عسكري.

تأتي عمليات الاغتيال الجديدة في درعا، بالتزامن مع استمرار قوات النظام تنفيذ اتفاق "التسوية" في بلدات وقرى منطقة حوض اليرموك غربي درعا، وتسلم السلاح المتوسط والخفيف من أبناء المنطقة.

اقرأ أيضاً: درعا البلد.. اتفاقات عديدة والتفاف روسي على تسوية 201