icon
التغطية الحية

تصرف من أصالة نصري خلال حفل إسطنبول يشعل مواقع التواصل |فيديو

2024.07.14 | 17:37 دمشق

تصرف من أصالة نصري خلال حفل إسطنبول يشعل مواقع التواصل
تصرف من أصالة نصري خلال حفل إسطنبول يشعل مواقع التواصل
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلاً غنائياً ضخماً مساء السبت في مدينة إسطنبول التركية، وسط حضور جماهيري غفير من محبيها الذين توافدوا من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بصوتها وأغانيها.

وقدمت أصالة نصري خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، مما أفرح جمهورها الذي تفاعل معها بشكل لافت، مردداً كلمات الأغاني ومصفقاً بحرارة.

وحرص الجمهور على التعبير عن حبهم لأصالة نصري بطرق مختلفة، وخلال أدائها إحدى أغانيها على المسرح، تقدمت طفلة لتقديم باقة من الزهور، فقامت أصالة بأخذها واحتضان الطفلة.

تصرف أصالة نصري يُشعل مواقع التواصل

وقبل صعودها إلى المسرح وبدء الحفل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية وهي تتحدث مع جمهورها وتلتقط الصور معهم.

وخلال ذلك، داس أحد المعجبين على طرف فستان أصالة في محاولة منه لالتقاط صورة، مما كاد أن يتسبب في وقوعها، إلا أنها تصرفت بكل هدوء والتقطت الصورة معه دون أي تعليق أو انزعاج، مما أثار إعجاب الجمهور الذين أشادوا برد فعلها "الراقي" وتصرفها "المحترم".

ماذا قالت أصالة نصري عن حفل إسطنبول؟

وبعد انتهاء الحفل، حرصت الفنانة السوري أصالة على مشاركة محبيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صور من الحفل، معبّرة عن سعادتها بلقاء محبيها في إسطنبول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

وكتبت: "للمرة الثانية ألتقي بأهلي وأصحابي، وجوه بحبها ناس شاركتهم أيامهم، وشاركوني وكأنّي أعرفهم وما حدا عني غريب".

وأضافت: "كثير بحب هاللقاء مع ناس متلي بيقدروا بكل مكان يخلقوا وطن، واشتقت لهم وطالعة أستمتع بصحبتهم، وكل الحب أهديهم هنا في إسطنبول إلى أحلى أهل وأصحاب".