icon
التغطية الحية

أصالة نصري تتعرض لموقف محرج خلال حفلها الأخير في السعودية |فيديو

2023.10.22 | 17:52 دمشق

آخر تحديث: 22.10.2023 | 17:58 دمشق

أصالة نصري تتعرض لموقف محرج خلال حفلها الأخير في السعودية
أصالة نصري تتعرض لموقف محرج خلال حفلها الأخير في السعودية
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تصدرت المطربة السورية أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها لموقف محرج خلال حفلها الأخير في السعودية.

وضمن فعاليات "مهرجان الغناء بالفصحى" لعام 2023، أحيت أصالة نصري حفلاً غنائياً، يوم الخميس الفائت، في العاصمة السعودية الرياض، وخلال الحفل تعثرت بفستانها الطويل وسقطت على خشبة المسرح خلال محاولتها الوصول لأحد معجبيها، والذي كان واقفاً أسفل الخشبة وممسكاً بوردة يريد منحها إياها.

وسارع رجال الأمن المسؤولون عن حماية الحفلة وأعضاء الفرقة لمساعدة أصالة على الوقوف بعد تعثرها، لتنهض وتكمل طريقها إلى ناحية المعجب لأخذ الوردة، قبل أن تعود إلى المسرح بشكل بطيء خشية تكرار السقوط.

حفلة أصالة نصري في السعودية

وخلال الحفل، قدّمت "نصري" وصلة غنائية لأشهر الأغاني العربية، فغنت لفيروز "أعطني الناي"، ولمصطفى نصري "يا حبيبي"، ولأم كلثوم أغنية "هذه ليلتي"، وغيرها.

وفي ختام الحفل شكرت الجمهور قائلةً: "لقاؤنا ساعدني أكتر ما أسعدني، وأنا بحاجة لهيّ المساعدة، شكراً جزيلا على تشجيعكم، شكراً على محبتكم".

حفل مشترك بين أصالة نصري وأحلام 

يذكر أنّ الفنانة السورية أصالة تستعد برفقة زميلتها الإماراتية أحلام الشامسي لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح "كوكاكولا أرينا" في دبي، بتاريخ 15 كانون الأول المقبل.

حفل مشترك بين أصالة نصري وأحلام الشامسي

وبحسب مواقع فنية عديدة، فإنه من المتوقّع أن يشهد الحفل إقبالاً جماهيراً كبيراً نظراً لشعبية الفنانتين، وهو ما دفع الشركة المنظمة لطرح تذاكر الحفل مبكراً.