icon
التغطية الحية

بعد عودته من الإصابة.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز وينفرد برقم قياسي |فيديو

2024.09.15 | 17:32 دمشق

ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقوة إلى الملاعب بعد غياب دام أكثر من شهرين، ليقود فريقه إنتر ميامي إلى فوز مستحق على نظيره فيلادلفيا يونيون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم.

وافتتح فيلادلفيا يونيون التسجيل مبكراً عبر لاعبه ميكائيل أوهري في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، لكن سرعان ما رد ميسي بتسجيل هدفين متتاليين لصالح إنتر ميامي في الدقيقتين 26 و30.

واختتم المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز المعتزل دولياً قبل عدة أيام، ثلاثية فريقه بهدف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليؤكد فوز إنتر ميامي وظفره بالنقاط الثلاث.

وبهذا الانتصار، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 62 نقطة ليعزز موقعه في صدارة ترتيب المجموعة الشرقية بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه، سينسيناتي، الذي يحتل المركز الثاني. في حين تجمد رصيد فيلادلفيا يونيون عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتأتي مشاركة ميسي في هذا اللقاء بعد غيابه لأكثر من شهرين عن الملاعب، بسبب الإصابة التي تعرض لها في يونيو/حزيران الماضي منذ تتويج الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أميركا 2024، على حساب كولومبيا في المباراة النهائية.

وانفرد النجم الأرجنتيني برقم قياسي في الدوري الأميركي، إذ أصبح أسرع لاعب يسجل 15 هدفاً ويصنع مثلها على مر تاريخ المسابقة، وذلك خلال 19 مباراة.

ليونيل ميسي: الأجواء في ميامي لا تساعدني

وعقب اللقاء، أعرب ليونيل ميسي عن سعادته بالعودة إلى الملاعب، لكنه أشار إلى بعض الصعوبات التي يعاني منها في ميامي، قائلاً: "الحقيقة أنني أشعر بالتعب بعض الشيء (...) الحرارة والرطوبة في ميامي لا تساعدانني، لكنني كنت متحمساً للعودة بعد غياب طويل عن الملاعب".

وأضاف: "لقد عانينا هذا العام من الإصابات، ولم نكن في أفضل حالاتنا، لكن الآن نحن في الصدارة بفارق كبير، وآمل أن نتمكن من إنهاء الموسم في المركز الأول".