icon
التغطية الحية

بعد انضمام مبابي.. هل يرحل إبراهيم دياز عن ريال مدريد؟

2024.07.01 | 13:04 دمشق

بعد انضمام مبابي.. هل يرحل إبراهيم دياز عن ريال مدريد؟
بعد انضمام مبابي.. هل يرحل إبراهيم دياز عن ريال مدريد؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

هدّد تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع النجم الفرنسي كيليان مبابي فرص المغربي إبراهيم دياز للاحتفاظ بمكانته داخل قائمة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق "الملكي".

ورغم تقديم دياز، الذي اختار اللعب لمنتخب المغرب على حساب إسبانيا، مستوى جيداً في مرحلة الإياب من الموسم الكروي الماضي 2023-2024، فإنه لم يضمن مكانته مع بطل أوروبا في الموسم القادم.

ونجح إبراهيم دياز، نجم ميلان السابق، في إقناع أنشيلوتي بإمكانياته الفنية في المباريات التي لعبها، وبات من بين الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدرب الإيطالي، مسهماً في فوز ريال مدريد بمباريات حاسمة في حصد لقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الإسباني من قبل.

سجل الدولي المغربي 12 هدفاً، وقدّم 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة خاضها موسم 2023-2024، وأنهى الموسم الماضي باعتباره خامس هدافي ريال مدريد، وثالث لاعب يحصل على أكبر عدد من جوائز المباراة.

هل يرحل إبراهيم دياز عن ريال مدريد بعد انضمام مبابي؟

سلط تقرير من موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي الضوء على مستقبل المغربي إبراهيم دياز مع ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تعاقد الفريق مع كيليان مبابي.

وأوضح الموقع الفرنسي أن انضمام مبابي إلى الفريق الملكي سيُقلل من دقائق مشاركة دياز الموسم القادم، في ظل وفرة المهاجمين الذين تزخر بهم كتيبة "الميرينغي" رغم رحيل خوسيلو.

وأبرز أن ريال مدريد أبدى رغبته في بقاء النجم المغربي داخل النادي، حيث كان موقفه واضحاً وهو عدم وجود نية على الإطلاق للتخلي عن اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار إلى أن دياز، البالغ من العمر 24 عاماً، أبدى رغبته هو الآخر في مواصلة اللعب بقميص ريال مدريد الموسم المقبل، مؤكداً شعوره بحالة جيدة للغاية داخل النادي.

وأفاد المصدر نفسه أن إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، رفضت مقترحات من بعض الأندية التي ترغب في التعاقد مع دياز، ويتعلق الأمر بكل من توتنهام الإنجليزي وروما الإيطالي، بعدما أكد أنشيلوتي حاجته للاعب المغربي الموسم القادم.

المصدر: winwin