icon
التغطية الحية

بعد الحديث عن رغبته بترك برشلونة.. ماذا قال فليك عن مستقبل غوندوغان؟

2024.08.19 | 13:51 دمشق

بعد الحديث عن إمكانية رحيله عن برشلونة.. ماذا قال فليك عن مستقبل غوندوغان؟
بعد الحديث عن إمكانية رحيله عن برشلونة.. ماذا قال فليك عن مستقبل غوندوغان؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قال الألماني هانزي فليك، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إنه يتوقع بقاء مواطنه إلكاي غوندوغان في صفوف الفريق الكتالوني هذا الموسم، رغم التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن "كامب نو".

وتزايدت الشائعات حول مستقبل غوندوغان بعد غيابه عن مباراة برشلونة ضد فالنسيا، التي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2025/2024، وانتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وفي مؤتمر صحفي عقب اللقاء، أوضح فليك سبب غياب غوندوغان عن المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الإسباني، مبيناً أن اللاعب كان يعاني من إصابة بعد تعرضه لضربة في الرأس خلال المباراة السابقة للفريق.

وأضاف: "غوندوغان كان يعاني من إصابة، لذا فضلنا أن يبقى في منزله.. أعرف غوندوغان جيداً، لقد تحدثتُ معه كثيراً، لكن هذا شيء سيبقى بيني وبينه، لدينا علاقة جيدة، أعرفه جيداً، لدي شعور أنه سيبقى".

أرقام غوندوغان مع برشلونة

وكان اللاعب الألماني إيلكاي غوندوغان قد انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني في صيف العام الماضي 2023 قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي.

وقدم غوندوغان أداءً مميزاً مع برشلونة في الموسم الماضي، حيث شارك مع النادي الكتالوني في 51 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 5 أهداف وصنع 14.