icon
التغطية الحية

السعودية تجهز عرضاً فلكياً لضم محمد صلاح من ليفربول

2024.09.29 | 17:59 دمشق

آخر تحديث: 29.09.2024 | 17:59 دمشق

السعودية تجهز عرضاً فلكياً لضم محمد صلاح من ليفربول
السعودية تجهز عرضاً فلكياً لضم محمد صلاح من ليفربول
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل المهاجم المصري محمد صلاح، محترف نادي ليفربول، الذي ينتهي عقده مع "الريدز" في نهاية الموسم المقبل. 

وأفادت شبكة "Caught Offside" الإنكليزية، بأن صندوق الاستثمار السعودي يستعد لتقديم عرض فلكي لإقناع قائد منتخب مصر بالانضمام إلى الدوري السعودي خلال مدة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستفيدين من عدم تحرك ليفربول لتجديد عقده حتى الآن.

ووفقاً للشبكة الإنكليزية، يتضمن العرض السعودي انتقال محمد صلاح إلى أحد الأندية الكبيرة التابعة للصندوق في الدوري السعودي، وهي الهلال، النصر، الأهلي، الاتحاد، أو القادسية، بعقد يمتد لمدة عامين، مع إمكانية تمديده لعام إضافي بناءً على اختيار اللاعب. 

ولفتت الشبكة إلى أن العرض المتوقع من الدوري السعودي سيكون ضخماً للغاية، ليكون حافزاً لإنهاء مسيرة محمد صلاح مع ليفربول التي استمرت 7 سنوات مليئة بالإنجازات في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وينتهي عقد محمد صلاح مع النادي الإنكليزي في يونيو/حزيران 2025، مما يجعله مؤهلاً للتفاوض والتوقيع مع أي نادٍ بشكل مجاني اعتباراً من يناير/ كانون الثاني المقبل، في وقت لم يقدم فيه ليفربول حتى الآن أي عرض رسمي لتجديد عقد نجمهم المصري.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول 2024 - 2025

يواصل محمد صلاح تألقه في الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم 2024 - 2025، إذ سجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في أول 6 مباريات. 

ويوم أمس السبت، حقق النجم المصري رقماً قياسياً جديداً بعد تسجيله هدفاً في فوز ليفربول على وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي.

وتُعد هذه المرة الأولى التي يسجل فيها صلاح في 3 مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنكليزي منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2021، إذ نجح في هز شباك كل من وولفرهامبتون، إيبسويتش تاون، ومانشستر يونايتد.