icon
التغطية الحية

إبراهيم دياز يتلقى عرضاً فلكياً من السعودية.. هل يترك ريال مدريد؟

2024.07.03 | 13:41 دمشق

إبراهيم دياز يتلقى عرضاً فلكياً من السعودية.. هل يترك ريال مدريد؟
إبراهيم دياز يتلقى عرضاً فلكياً من السعودية.. هل يترك ريال مدريد؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

رفض النجم المغربي إبراهيم دياز، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، عروضاً فلكية من أندية الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل مواصلة مشواره مع الفريق "الملكي".

وحسم دياز موقفه النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، أمام عروض قوية من دوريات مختلفة، لتبقى الكرة في ملعب رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز والمدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت تقارير إعلامية في الأيام الماضية، إلى الخيارات الهجومية الكبيرة التي بات يتوفر عليها ريال مدريد بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي والتعاقدات المقبلة، رغم رحيل خوسيلو، مؤكدة أن حظوظ دياز لن تكون قوية في البقاء مع ممثل العاصمة الإسبانية.

إبراهيم دياز يرفض عرضاً ضخماً من الأندية السعودية

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إبراهيم دياز رفض عرضاً للانتقال إلى الدوري السعودي مقابل رقم مالي ضخم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير، أن العرض الذي رفضه دياز من أحد أندية الدوري السعودي يمتد لأربعة مواسم، وبقيمة مالية تبلغ 100 مليون يورو.

وقال الإعلامي الإسباني إدواردو إندا، خلال حديثه عن إمكانية إتمام الصفقة، إن النجم المغربي ورغم تلقيه هذا العرض المغري من الناحية المالية، فإنه يُفضل البقاء في أوروبا والاستمرار مع ريال مدريد الموسم المقبل، وينتظر قرار إدارة النادي.

أرقام إبراهيم دياز مع ريال مدريد 2023 - 2024

يشار إلى أن اللاعب المغربي إبراهيم دياز شارك في 44 مباراة مع فريق ريال مدريد خلال الموسم المنقضي، وأحرز 12 هدفاً، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وفاز مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.