icon
التغطية الحية

أولمبياد باريس.. مصر تفرط بفوز تاريخي على فرنسا في منافسات كرة اليد

2024.08.01 | 13:32 دمشق

أولمبياد باريس.. مصر تفرط بفوز تاريخي على فرنسا في منافسات كرة اليد
أولمبياد باريس.. مصر تفرط بفوز تاريخي على فرنسا في منافسات كرة اليد
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أضاع منتخب مصر لكرة اليد فرصة تحقيق فوز تاريخي وسقط في فخ التعادل أمام المنتخب الفرنسي، الأربعاء، في مباراة مثيرة أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وسقط لاعبو منتخب مصر في فخ التعادل (26-26) في اللحظات الأخيرة من اللقاء، بعد أن كانوا متقدمين بنتيجة 25-26 حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وكاد المنتخب الفرنسي أن يخسر مباراته الثالثة على التوالي في أولمبياد باريس ويقترب من توديع المنافسات، قبل أن ينجح لاعبوه في تسجيل هدف التعادل في الثانية الأخيرة من اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل وتحافظ فرنسا على حظوظها في التأهل.

ترتيب مجموعة مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

وفي المباريات السابقة ضمن منافسات المجموعة الثانية، هُزم المنتخب الفرنسي من قبل الدنمارك والنرويج، بينما فاز منتخب مصر على المجر وخسر أمام منتخب الدنمارك.

ومع النتائج الأخيرة، تأجل حسم هوية المتأهلين من المركزين الثالث والرابع حتى الجولة الأخيرة، نظراً لتصدر الدنمارك والنرويج للمجموعة.

وحافظ المنتخب المصري على المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين صعد المنتخب الفرنسي إلى المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، بفارق نقطة واحدة عن المجر صاحبة المركز الرابع المؤهل إلى الدور الإقصائي.