icon
التغطية الحية

"أغلى صفقة بيع بتاريخ مانشستر سيتي".. ألفاريز ينضم إلى أتلتيكو مدريد

2024.08.06 | 14:47 دمشق

"أغلى صفقة بيع بتاريخ مانشستر سيتي".. ألفاريز ينضم إلى أتلتيكو مدريد
"أغلى صفقة بيع بتاريخ مانشستر سيتي".. ألفاريز ينضم إلى أتلتيكو مدريد
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق نهائي مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لضم المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز، في صفقة بيع تعد الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

وقال خبير الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "مانشستر سيتي أبلغ أتلتيكو مدريد بموافقته على العرض النهائي لبيع جوليان ألفاريز مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كحوافز إضافية".

ولفت رومانو إلى أن المفاوضات جارية حالياً بين أتلتيكو مدريد وألفاريز بشأن الشروط الشخصية للعقد، وأن مانشستر سيتي سيسمح للاعب بإجراء الكشف الطبي في إسبانيا بمجرد الاتفاق على الشروط.

ما تفاصيل الصفقة؟

بدورها، قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية إن المفاوضات بين أتلتيكو والسيتي وصلت إلى مراحلها الأخيرة، حيث وافق النادي الإنجليزي بشكل مبدئي على العرض المقدم من النادي الإسباني والذي يصل إلى 95 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد يتفاوضان حالياً بشأن السعر النهائي وطريقة الدفع.

الجدير بالذكر أن الأرجنتيني ألفاريز، البالغ من العمر 24 عاماً، سيكون ثالث صفقات أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع ألكسندر سورلوث من نادي فياريال، وروبن لو نورماند من ريال سوسيداد.

أرقام ألفاريز مع مانشستر سيتي

عام 2022، انضم ألفاريز إلى مانشستر سيتي قادماً من ريفر بليت مقابل 17 مليون يورو، وقدم أداءً مميزاً خلال مشاركته مع الفريق في مختلف المسابقات، حيث ساهم في  تحقيق مانشستر سيتي للثلاثية التاريخية موسم 2022-2023 (الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي).

وخلال موسمه الأخير مع مانشستر سيتي، شارك ألفاريز في 54 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفاً وقدم 13 تمريرة حاسمة.