icon
التغطية الحية

دي بروين يُنهي الجدل حول مستقبله ويصدم الأندية السعودية

2024.07.03 | 15:14 دمشق

دي بروين يُنهي الجدل حول مستقبله ويصدم الأندية السعودية
دي بروين يُنهي الجدل حول مستقبله ويصدم الأندية السعودية
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أكد النجم البلجيكي كيفين دي بروين عدم رغبته في الرحيل عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف، رغم تبقي عام واحد في عقده، مفنداً كل الأخبار التي تحدثت عن اقترابه من الدوري السعودي.

في الفترة الماضية، ارتبط اسم صانع ألعاب السيتي بالرحيل صوب الدوري السعودي أو الدوري الأميركي، وبالتحديد إلى نادي سان دييغو الذي سيلعب العام المقبل في دوري "MLS"، نظراً لعدم تمديده لعقده مع بطل الدوري الإنجليزي حتى الآن.

دي بروين يُنهي الجدل حول مستقبله مع مانشستر سيتي

وفي تصريحات لصحيفة "HLT" البلجيكية نقلها الصحفي فابريزيو رومانو على منصة "إكس"، نفى دي بروين الأنباء التي تحدثت عن انتقاله إلى الدوري السعودي، قائلاً: "البقاء في السيتي؟ نعم، نعم.. لقد قرأت الكثير من العناوين في الصحف حول الانتقال إلى السعودية، لكنني لم أتحدث إلى أي شخص".

وتابع صاحب الـ 34 عاماً: "إذا كان هناك عرض جيد وأخبرت بيب غوارديولا بالرغبة في الرحيل، فهذا أمر ممكن.. قد يكون هذا مختلفاً في الأندية الأخرى، لكنني لم أذكر قط أنني أريد الرحيل".

وفي ختام حديثه، أكد دي بروين أنه لا يبحث عن المال في الوقت الحالي، مضيفاً: "لدي ما يكفي من المال، ولكن إذا جاء مبلغ إضافي فهو أيضاً لعائلتي وأقاربي وأحفادي وأصدقائي".

وجاءت تصريحات النجم البلجيكي لتفند كل الأخبار التي قربته في الفترة الأخيرة من الدوري السعودي، مؤكداً تحمسه للبقاء في البريميرليغ لمواسم إضافية، والعمل تحت قيادة غوارديولا.

أرقام دي بروين مع مانشستر سيتي

انضم دي بروين إلى مانشستر سيتي في عام 2015 قادماً من نادي فولفسبورغ الألماني، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أهم لاعبي خط الوسط في العالم، ومن بين الأكثر صناعة للأهداف خلال المواسم الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

خلال فترة حمله قميص السماوي الممتدة لتسعة مواسم، لعب النجم البلجيكي ما مجموعه 382 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 102 هدف وتقديم 170 تمريرة حاسمة لزملائه.

المصدر: winwin