icon
التغطية الحية

أطلق عليهم النار.. شاب يقتل زوجته وأقاربها أمام طفله الرضيع في أضنة | فيديو

2024.06.24 | 15:01 دمشق

آخر تحديث: 24.06.2024 | 15:36 دمشق

 شاب يقتل زوجته وأقاربها أمام طفلهم الرضيع في أضنة
شاب يقتل زوجته وأقاربها أمام طفلهم الرضيع في أضنة
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أقدم مواطن تركي يدعى حكيم إبا، البالغ من العمر 23 عاماً، على قتل زوجته شكران إبا (19 عاماً)، بالإضافة إلى حماته وصهره وحماه، وذلك بإطلاق النار عليهم في منطقة سيهان المركزية في أضنة.

وبحسب وكالة (DHA)، وقعت الجريمة بعد نشوب شجار بين حكيم وزوجته اللذين كانا في مرحلة الطلاق، حيث قام بإخراج مسدسه وأطلق النار عليها بشكل متكرر، وعندما حاول أقاربها التدخل، أطلق النار عليهم أيضاً، مما أدى إلى وفاتهم جميعاً في الحال.

وتمكن أحد المواطنين من توثيق لحظة هروب القاتل وهو يحمل مسدسه وطفله الرضيع البالغ من العمر ثلاثة أشهر، وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هرب مع والده إلى هاتاي

وبدأت السلطات التركية تحقيقاتها المكثفة لكشف ملابسات الجريمة والقبض على الجاني، وتمكنت من تحديد مكان اختبائه في قرية بمنطقة إرزين في هاتاي، حيث تم القبض عليه برفقة والده الذي يُشتبه بتورطه في مساعدته على الهرب.

ونُقلت جثث الضحايا إلى معهد الطب الشرعي في أضنة لتشريحها، ومن ثم تم نقلها إلى ماردين لدفنها. أما الطفل الرضيع، فقد تم تسليمه إلى دور الرعاية الاجتماعية لضمان سلامته ورعايته.

ولا تزال التحقيقات جارية لكشف مزيد من التفاصيل عن هذه الجريمة المروعة التي أثارت كثيراً من التساؤلات حول دوافعها وملابساتها.