icon
التغطية الحية

أصالة نصري على لوحة إعلانات "تايمز سكوير" في نيويورك.. ما القصة؟

2024.08.27 | 18:46 دمشق

آخر تحديث: 27.08.2024 | 18:46 دمشق

أصالة نصري على لوحة إعلانات "تايمز سكوير" في نيويورك.. ما القصة؟ رُفعت صورة الفنانة السورية أصالة نصري على لوحة إعلانات ضخمة في ساحة "تايمز سكوير" الشهيرة في مدينة نيويورك شمال شرق الولايات المتحدة الأميركية، تقديراً لمسيرتها الفنية وإسهاماتها المميزة في الموسيقى العربية. وجاء هذا التكريم بعد أن اختارها تطبيق Spotify العالمي، الذي يُعد أشهر خدمة اشتراك في البث الصوتي في العالم، كفنانة شهر أغسطس/آب ضمن برنامج EQUAL Arabia، الذي انطلق عام 2022 ليحتفل بالمساهمات المتنوعة للمبدعات، ويسلط الضوء على إصداراتهن ويش
أصالة نصري على لوحة إعلانات "تايمز سكوير" في نيويورك.. ما القصة؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

رُفعت صورة الفنانة السورية أصالة نصري على لوحة إعلانات ضخمة في ساحة "تايمز سكوير" الشهيرة في مدينة نيويورك شمال شرق الولايات المتحدة الأميركية، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية وإسهاماتها المميزة في الموسيقا العربية.

وجاء هذا التكريم بعد أن اختارها تطبيق Spotify العالمي، الذي يُعد أشهر خدمة اشتراك في البث الصوتي في العالم، كفنانة شهر أغسطس/ آب ضمن برنامج EQUAL Arabia، الذي انطلق عام 2022 ليحتفل بالمساهمات المتنوعة للمبدعات، ويسلط الضوء على إصداراتهن ويشجع المعجبين على اكتشافها.

ويأتي اختيار أصالة نصري ضمن جهود Spotify المستمرة لدعم المواهب النسائية في المنطقة العربية، خاصةً مع إصدارها لألبومها الأخير "ثُم أنا"، الذي يضم عشر أغانٍ، من بينها الأغنية المنفردة "إنسان"، التي حققت نجاحاً كبيراً.

كما يهدف تكريم أصالة إلى تسليط الضوء على موهبتها في مزج أنماط موسيقية عربية متنوعة ومختلفة، والتي تلقى رواجاً لدى جمهور عريض من جميع أنحاء العالم، ونظراً لما تقدمه من أعمالٍ فنية مميزة بصوتها القوي القادر على الغناء والأداء بمختلف اللهجات العربية.

وتمكنت أصالة، التي بدأت مسيرتها الفنية عام 1991 بإصدار ألبومها الأول "لو تعرفوا"، الذي حقق نجاحاً باهراً بفضل أغنية "يا صابرة يانا"، من تثبيت مكانتها كواحدة من أبرز نجمات الموسيقا العربية بفضل صوتها القوي وقدرتها على الأداء بمختلف اللهجات العربية، بما في ذلك السورية، المصرية، الخليجية، اللبنانية، والمغربية.

ومنذ بداية أغسطس، قدم Spotify دعماً كبيراً لأصالة من خلال عرض صورتها على غلاف قائمة أغاني برنامج EQUAL Arabia، وإضافة أغانيها إلى قائمة EQUAL العالمية. كما تضمنت الحملة دعماً تسويقياً واسع النطاق، وقد تُوّجت الحملة بعرض صورتها على لوحة إعلانات "تايمز سكوير".

أصالة نصري تعلق على رفع صورتها في نيويورك

عبرت المطربة السورية أصالة نصري عن سعادتها بهذا الإنجاز، مؤكدةً أنها تشعر بالفخر ومشيدة بـSpotify لدعمهم المتواصل للفنانين.

وأضافت: "أحب جميع أشكال النجاح والإنجاز، وعرض صورتي في ساحة تايمز سكوير لحظة مميزة تملؤني بالسعادة.. أشكر Spotify جزيل الشكر على هذه الفرصة الرائعة".

من جانبها، قالت مديرة شراكات الفنانين والعلامات التجارية في منطقة الخليج لدى "Spotify"، ندى الميري، إن صوت أصالة القوي وقدرتها الاستثنائية على التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم العربي من خلال أساليبها الموسيقية المتنوعة، يجعلها الاختيار المثالي لبرنامج EQUAL Arabia.

ولفتت الميري إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى تسليط الضوء على النساء المبدعات الاستثنائيات وتعزيز مساهماتهن في الساحة الموسيقية الإقليمية والعالمية، مضيفة أنه لطالما كانت أصالة نموذجاً يُحتذى به للعديد من الفنانات، وسيستمر صوتها وقصتها في إلهام المعجبين لسنوات عديدة مقبلة.