icon
التغطية الحية

بعدما اتهمها بالخيانة والفجور.. أصالة نصري تثير الجدل بعد لقائها مع جورج وسوف

2024.01.21 | 21:59 دمشق

آخر تحديث: 21.01.2024 | 21:59 دمشق

بعدما اتهمها بالخيانة والفجور.. أصالة نصري تثير الجدل بعد لقائها مع جورج وسوف
بعدما اتهمها بالخيانة والفجور.. أصالة نصري تثير الجدل بعد لقائها مع جورج وسوف
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أثارت المطربة السورية أصالة نصري، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها مع زميلها المطرب السوري "جورج وسوف" خلال حفل "ليلة صلاح الشرنوبي" في العاصمة السعودية الرياض، حيث ظهرت "أصالة" وهي تصعد إلى المسرح وتحضتن "وسوف"، فيما أثنى الأخير على نجوميتها.

ويأتي هذا الفيديو، بعد مرور أعوام على خلاف المطربين السوريين بسبب الآراء السياسية، حيث دعم "وسوف" النظام السوري وممارساته الإجرامية في حق الشعب السوري، في حين اتخذت "أصالة" موقفاً مغايراً تماماً وأبدت دعمها للثورة السورية.

وكانت أصالة نصري من أوائل الفنانين الذين وقفوا ضد ممارسات النظام السوري، واعتداءاته على الشعب السوري، وقد شن عليها إعلام النظام وزملاؤها من الفنانين الموالين، حملات تخوين لم تنقطع، وكان جورج وسوف أحد أبرز أولئك.

كما رافق الفيديو المثير للجدل من الحفلة، تداول مقطع مصور من برنامج "بودكاست Big Time" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، حيث تم استضافة جورج وسوف وأصالة نصري بآن واحد.

وبحسب مقطع الفيديو المنتشر، تحدثت أصالة خلال البرنامج عن سعادتها بلقاء "وسوف"، وقالت: "أنت مو بس مؤثر بحياتي الشخصية، ولكن تركيبة شخصيتي على المسرح فيها شي منك...فرصة اليوم أني شوفك واحضنك متل ما كنا سابقاً.. وجودك أمان للدنيا بأكملها".

الخلاف بين أصالة نصري وجورج وسوف

بدأ الخلاف بعد تأييد أصالة للثورة السورية، حيث قال جورج وسوف في حوار لإحدى القنوات الفضائية العربية، عندما عرضوا له صورة المطربة السورية: "إنها صاحبة اسم على غير مسمى ولا يليق بها".

وأضاف: "أصالة فاجرة وحتى بالمغنى فاجرة.. والدها كان فناناً من أفضل المطربين في سوريا، ولكنها تعتقد أن الله خلقها ولم يخلق غيرها، وهي الخسرانة.. خسرت كل الناس وخسرت وطنها وبيتها".

وتابع: "هي أصالة فاجرة خانت بلدها، رغم أن حافظ الأسد هو من أرسلها لروسيا للعلاج من الشلل، بعدما كانت من ذوي الاحتياجات الخاصة".

واكتفت المطربة أصالة بالرد على الهجوم العنيف من قبل "وسوف" بتغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية في "تويتر"، قالت فيها: "لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه فقط كان صديقاً لأغلى ما عندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق".