icon
التغطية الحية

أجهزة سامسونغ الحديثة تحصل على ميزات مبتكرة من غوغل.. تعرف إليها

2024.07.16 | 18:00 دمشق

أجهزة سامسونغ الحديثة تحصل على ميزات مبتكرة من غوغل.. تعرف إليها
أجهزة سامسونغ الحديثة تحصل على ميزات مبتكرة من غوغل.. تعرف إليها
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شركة غوغل يوم الأحد عن إطلاق أربع ميزات جديدة لأجهزة سامسونغ الحديثة "Galaxy Z Fold 6" و"Galaxy Z Flip 6"، في خطوة تهدف لتعزيز تجربة المستخدمين وتحسين أداء الأجهزة.

وأوضحت غوغل أن برنامج جيميناي (Gemini) سيوفر لهاتفي غلاكسي زاد فولد 6 وغلاكسي زاد فليب 6 اقتراحات ذكية تستند إلى ما يظهر على شاشة المستخدم. كما ستتيح ميزة تعدد المهام عن طريق تراكب جيميناي وتحريكه عبر الشاشة، مما يعزز من كفاءة وسهولة استخدام الهاتفين.

وأضافت غوغل أيضاً ميزة "Circle to search" للهاتفين، وهي أداة تفاعلية تساعد المستخدمين في تعلم موضوعات معقدة مثل الرياضيات الرمزية، بالإضافة إلى مسح الرموز الشريطية ورموز QR مباشرة من الشاشة. كما توفر الميزة القدرة على الترجمة الفورية والمساعدة في الواجبات المدرسية، مما يجعلها أداة متعددة الاستخدامات.

وفيما يتعلق بالساعات الذكية، أتاحت غوغل نظام "Wear OS 5" لتشغيل ساعات Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra، حيث يتميز هذا الإصدار الجديد من النظام بأداء محسّن وعمر بطارية أطول، مما يعزز من كفاءة الأجهزة.

كذلك قدمت غوغل أيضاً لمستخدمي "يوتيوب تي في" على هاتف Galaxy Z Fold6 إمكانية مشاهدة القنوات في وضع العرض المتعدد، حيث يمكن عرض ما يصل إلى أربعة بثوث مختلفة على الشاشة في وقت واحد، مما يتيح تجربة مشاهدة متعددة ومتكاملة.