icon
التغطية الحية

مزايا خيالية.. سامسونغ تكشف عن سماعات "Galaxy Buds 3" وتعلن عن هواتفها الجديدة

2024.07.11 | 19:03 دمشق

مزايا خيالية.. سامسونغ تكشف عن سماعات "Galaxy Buds 3" وتعلن عن هواتفها الجديدة
مزايا خيالية.. سامسونغ تكشف عن سماعات "Galaxy Buds 3" وتعلن عن هواتفها الجديدة
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، النقاب عن سلسلة سماعاتها الجديدة "Galaxy Buds 3"، خلال مؤتمر "Unpacked" الذي أقيم في مدينة باريس الفرنسية، وسط حضور لافت من مُحبي التكنولوجيا.

ميزات سماعات سامسونغ الجديدة "Galaxy Buds 3"

تتميز سماعات "Galaxy Buds 3" الجديدة بتصميم مُبتكر يُطلق عليه "Blade Design"، حيث أضافت سامسونغ ساقاً صغيرة إلى السماعات للتحكم في مستوى الصوت مع سهولة أكبر.

وتُقدم سماعات "Galaxy Buds 3" و"Galaxy Buds 3 Pro" تجربة صوتية استثنائية بفضل دعمها للصوت عالي الجودة بدقة تصل إلى 24 بت و96 كيلوهرتز.

كما تأتي سماعات "Galaxy Buds 3" مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط العادية، بينما تتمتع سماعات "Galaxy Buds 3 Pro" بخاصية إلغاء الضوضاء النشط المتقدمة، مما يمنح المستخدمين تجربة استماع هادئة وواضحة.

وتستفيد السماعات أيضاً من تقنية الذكاء الاصطناعي "Galaxy AI"، بما في ذلك مميزات مثل الترجمة الفورية للكلام، كما تتمتع السماعات بمقاومة للماء والغبار بتصنيف IP57، ودعم لتقنية البلوتوث 5.4.

سامسونغ تعلن عن هواتفها الجديدة "Galaxy Z Fold 6" و"Galaxy Z Flip 6"

وخلال الحدث أيضاً، وإلى جانب سماعات "Galaxy Buds 3"، كشفت سامسونغ أيضاً عن هواتفها الجديدة: "Galaxy Z Fold 6" و"Galaxy Z Flip 6"، والتي تتميز بتطبيقات موسعة للذكاء الاصطناعي، وتصميم متين ومرن للأجهزة القابلة للطي، وخفة الوزن. 

وتتضمن الأجهزة الجديدة من سامسونغ "Galaxy Z Fold 6" و"Galaxy Z Flip 6" معالجاً متطوراً يعزز من أداء وحدة التحكم المركزية ووحدة معالجة الرسومات، بالإضافة إلى نظام تبريد محسّن.

ومن بين الميزات البارزة للسلسلة الجديدة أيضاً ميزة "Note Assist" في تطبيق الملاحظات، التي تتيح الترجمة، والتلخيص، وتنسيق النصوص، إلى جانب إمكانية النسخ والترجمة وتلخيص التسجيلات الصوتية مباشرة داخل التطبيق.