الملك سلمان بن عبد العزيز

4
قال الديوان الملكي السعودي، إنّ الفحوصات الطبية التي أجريت للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أثبتت إصابته بالتهاب في الرئة.
20-أيار-2024
الملك سلمان
قال يوشيماسا هاياشي كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني إن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان أرجأ زيارته لليابان التي كان من المقرر أن تبدأ اليوم الاثنين بسبب
20-أيار-2024
للمرة الثانية خلال شهر.. الملك سلمان يخضع لفحوصات طبية
أعلن الديوان الملكي السعودية خضوع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لفحوصات طبية اليوم الأحد، هي الثانية خلال أقل من شهر.
19-أيار-2024
السعودية تعلن دخول الملك سلمان إلى المستشفى
أعلن الديوان الملكي في السعودية، دخول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى المستشفى، اليوم الأربعاء، لإجراء فحوصات طبية.
24-نيسان-2024
السعودية تهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء
قدمت السعودية التهاني لرئيس النظام السوري بشار الأسد بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لعيد الجلاء في سوريا.
17-نيسان-2024
السفارة السعودية في دمشق
عينت المملكة العربية السعودية سفراء في عدد من الدول حول العالم، مع استثناء سوريا، بالرغم من اتفاق الرياض مع النظام السوري على إعادة افتتاح السفارات، وترويج النظام خلال الفترة الماضية لتحسن العلاقات مع المملكة.
02-آب-2023
بشار الأسد يتلقى دعوةً من الملك السعودي عبر السفير السديري للمشاركة في قمة الجامعة العربية المقبلة - 10 من أيار 2023 (السفارة السعودية بالأردن)
نشر السفير السعودي لدى الأردن، نايف بن بندر السديري، صوراً من العاصمة دمشق، وذلك بعد لقائه مع رئيس النظام السوري بشار الأسد، وتسليمه دعوة من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، لحضور القمة العربية المقبلة في المملكة.
11-أيار-2023
بشار الأسد وسفير سعودي
تلقّى رئيس النظام السوري بشار الأسد، يوم الأربعاء، دعوةً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للمشاركة في القمة المقبلة للجامعة العربية بمدينة جدة السعوديّة..
10-أيار-2023
بشار الأسد مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي
زيارة رئيسي للأسد: الاستثمار في الحد من النفوذ الأميركي
04-أيار-2023
العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز والرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي (تعديل تلفزيون سوريا)
وجهت إيران، يوم الإثنين، دعوة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لزيارة طهران، وذلك بعد اتفاق لعودة العلاقات بين البلدين بوساطة صينية.
17-نيسان-2023