أخبار دير الزور

الميليشيات الإيرانية
زار مسؤول الميليشيات الإيرانية في المنطقة الشرقية مدينة البوكمال في محافظة دير الزور، وأعطى توجيهات عدة منها رفع علم النظام السوري على مقار الميليشيات.
15-أيار-2024
قسد
نفّذت "قوات سوريا الديمقراطية-قسد" حملة اعتقالات طالت عدداً من الشبان في ريف دير الزور الشرقي، وسط استمرار التضييق على السكّان، وذلك على خلفية الاستهداف..
14-أيار-2024
8787989
يعاني المواطنون المقيمون في الأجزاء الخاضعة لسيطرة النظام السوري بمحافظة دير الزور، من تردّي الواقع الصحي إثر غياب العديد من الأجهزة والخدمات والاختصاصات الطبية
13-أيار-2024
إتاوات "الفرقة الرابعة" ترفع أسعار المواد الغذائية في دير الزور
شهدت أسواق دير الزور شرقي سوريا، ارتفاعاً في أسعار المواد الغذائية وبشكل خاص الفواكه منها، بسبب الإتاوات التي تفرضها "الفرقة الرابعة" في قوات النظام السوري..
12-أيار-2024
"قسد" تستنفر وتفرض قيوداً جديدة على الأهالي بعد انفجار مفخخة شرقي دير الزور
فرضت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" حظر تجوال في عدد من قرى وبلدات ريف دير الزور الشرقي، كما أعلنت عن تدابير أمنية جديدة، وذلك بعد انفجار سيارة ملغمة قرب حاجز
11-أيار-2024
ميليشيات إيرانية
عادت ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني لاستئناف نشاطها في محافظة دير الزور شرقي سوريا، بعد توقف لنحو شهر ونصف بسبب الضربات الإسرائيلية التي استهدفت مواقع لها.
11-أيار-2024
"داعش" يعاقب تاجر نفط في دير الزور رفض دفع الزكاة.. ماذا فعل معه؟
انتقمت خلايا تنظيم "داعش" من تاجر نفط في ريف دير الزور الشرقي، بعد رفضه دفع الزكاة التي تفرضها على التجار وميسوري الحال في المنطقة.
08-أيار-2024
منزل مدمّر
أقدم أفراد من عائلة في دير الزور على تفجير منزلين لأبناء عمهم في بلدة أبو حمام بالريف الشرقي، متهمين أحدهم بالعمل مع تنظيم الدولة (داعش) والتورط بجرائم قتل..
08-أيار-2024
Youtube_0.png
عرقلت الميليشيات الإيرانية عقد اجتماع لعدد من وجهاء محافظة دير الزور، كان منتظراً قبل يومين لحل الخلاف القائم بين عائلتي "حسين العلي" و"السطم" في البوكمال.
07-أيار-2024
بشار الأسد يعفي 3 محافظين من مناصبهم
أصدر رئيس النظام السوري بشار الأسد، مرسومين جديدين يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء "القيادة المركزية" الجدد في "حزب البعث"، تمهيداً لتوليهم..
07-أيار-2024