تنظيم داعش

"قسد" تعلن مقتل قيادي واعتقال عنصرين من "داعش" شرقي دير الزور
أعلنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، مقتل قيادي في تنظيم "داعش"، واعتقال عنصرين آخرين، بعمليتين منفصلتين نفذتهما بالتعاون مع قوات التحالف الدولي بريف دير الزور
19-أيار-2024
قوات للنظام السوري في القلمون ـ AFP
لقي عنصر من قوات النظام السوري مصرعه، من جراء هجوم شنه أفراد من "تنظيم الدولة" (داعش) على نقطة عسكرية، في محافظة حمص وسط سوريا.
19-أيار-2024
454545
أفادت مصادر محلية بمقتل عنصر شرطة وإصابة آخر في هجوم مسلّح بريف حمص الشمالي، والعثور على مقبرة جماعية تضمّ رفات عناصر من النظام السوري في بادية السخنة
19-أيار-2024
65
شيّعت ميليشيا "لواء القدس" المرتبطة بالنظام السوري، 18 من عناصرها الذين قُتلوا بهجمات متفرقة لـ"تنظيم الدولة" (داعش) في محافظة حمص وسط سوريا.
17-أيار-2024
مقتل وإصابة 3 عناصر من قوات النظام السوري بهجوم شرقي حمص
قتل عنصر من ميليشيات قوات النظام السوري وأصيب اثنان آخران، صباح اليوم الثلاثاء، بهجوم استهدف نقطة عسكرية للنظام في ريف حمص الشرقي..
14-أيار-2024
مقتل 5 من قوات النظام السوري بانفجار عبوة ناسفة في حمص
لقي 5 من عناصر قوات النظام السوري مصرعهم، فجر اليوم الإثنين، من جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية كانت تقلهم في ريف حمص الشرقي.
13-أيار-2024
"داعش" يعاقب تاجر نفط في دير الزور رفض دفع الزكاة.. ماذا فعل معه؟
انتقمت خلايا تنظيم "داعش" من تاجر نفط في ريف دير الزور الشرقي، بعد رفضه دفع الزكاة التي تفرضها على التجار وميسوري الحال في المنطقة.
08-أيار-2024
منزل مدمّر
أقدم أفراد من عائلة في دير الزور على تفجير منزلين لأبناء عمهم في بلدة أبو حمام بالريف الشرقي، متهمين أحدهم بالعمل مع تنظيم الدولة (داعش) والتورط بجرائم قتل..
08-أيار-2024
crocus hall
قالت وكالة "تاس" الروسية، اليوم  الإثنين، إن المتهم بالهجوم على قاعة "كروكوس سيتي هول" قرب موسكو، كان يعتزم السفر إلى سوريا.
06-أيار-2024
فرار جماعي من نقطة لقوات النظام غربي دير الزور بعد هجوم مباغت لـ"داعش"
فر العشرات من عناصر قوات النظام السوري بشكل جماعي من موقع في ريف دير الزور الغربي، الليلة الماضية، بعد تعرضه لهجوم من قبل خلايا تنظيم "داعش".
06-أيار-2024